تكريم عدد من أبناء الشهداء الناجحين في الشهادة الثانوية بطرطوس

كرمت محافظة طرطوس وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 143 طالباً وطالبة من أبناء الشهداء الناجحين بشهادة التعليم الثانوي، وذلك في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.

وتضمن حفل التكريم عدة فقرات منها عرض فيلم وثائقي قصير بعنوان “القائد والأبناء”، إضافة لمشاركة فرقة “إيلياما” التابعة لاتحاد شبيبة الثورة بقيادة محمود رسلان بعدة فقرات فنية راقصة.

مديرة مكتب الشهداء والمفقودين في المحافظة غنوة حسن أوضحت لمرسلة سانا أن هذا التكريم يأتي في سياق الاهتمام بأبناء الشهداء تقديراً لتضحيات آبائهم في سبيل الوطن.

من جهته أعرب مدير التربية بطرطوس علي شحود في كلمة له خلال الحفل عن فخره واعتزازه بتفوقهم ومثابرتهم على مواصلة العلم دون أن تثنيهم الظروف عن تحقيق أحلام وأماني آبائهم بالتفوق وإعادة إعمار الوطن.

رئيس مكتب الشهداء الفرعي بفرع طرطوس لحزب البعث محمود شاليش عبر في كلمة له عن سعادته بلقائه أبناء الشهداء، مؤكداً أنهم بنجاحهم يكملون رسالة آبائهم في الدفاع عن الوطن.

وباسم أبناء الشهداء الناجحين ألقى الطالب المتفوق يعرب ياسر يوسف الحاصل على العلامة التامة في الفرع العلمي كلمة عبر فيها عن تقديرهم لجهود ودعم المدرسة والأسرة لهم في سبيل تحقيق النجاح والتميز، معاهدين الوطن وقائده والشهداء على متابعة تحصيلهم العلمي والاستمرار في النجاح والتفوق باعتباره مقياس تطور المجتمع وبنائه.

ولفت كل من الطلبة المكرمين دانيال غسان يوسف ويعرب ياسر يوسف وريم ياسر سليمان إلى أهمية التكريم الذي يعتبر دافعاً ومحفزاً لتحقيق مزيد من النجاح وإتمام رسالة آبائهم في تحرير البلد من براثن الإرهاب.

حضر حفل التكريم محافظ طرطوس عبد الحليم عوض الخليل وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين وقائد شرطة المحافظة العميد وفيق أبو دلة وأعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وعدد من مديري الدوائر الرسمية وذوي الطلاب المكرمين.