تكريم الفائزين في مسابقات رواد الطلائع بطرطوس

كرمت محافظة طرطوس 58 من الرواد الطليعيين الفائزين في مسابقات رواد طلائع البعث والحاصلين على المركز الأول على مستوى سورية لعام 2021 في مختلف الاختصاصات.

وأكد رئيس فرع منظمة طلائع البعث في طرطوس عيسى عويجان في كلمة خلال الحفل الذي أقيم في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس على الفخر والاعتزاز بهؤلاء الرواد بناة الغد المشرق بسلاح العلم والمعرفة.

بدوره أشار رئيس مكتب الريادة في المنظمة هيثم أبو مغضب في كلمته إلى أن المنظمة أثبتت أنها تجربة صالحة تخطو بخطى ثابتة لترتقي بالأطفال المبدعين ولتصقل مواهبهم وتعزز لديهم قوة الشخصية والثقة بالنفس.

وعبر عدد من الرواد عن فخرهم بالمنظمة التي اهتمت بهم وبطموحاتهم حيث لفتت زينب محمد الرائدة على مستوى سورية في مجال القصة إلى عملها الدؤوب في تنمية موهبتها بالكتابة لتحقق هدفها في كتابة قصص عن قواعد اللغة العربية كما أشار خضر حمدان الرائد في مجال الإيقاع الشرقي إلى أن لكل طفل موهبة لا بد من تطويرها عبر جهة تعتني به وهذا ما حصل عليه الرواد اليوم من قبل منظمة الطلائع.

وتخللت الحفل فقرات فنية غنائية وفنون شعبية وافتتاح معرض لرسومات وأعمال يدوية لعدد من الطليعيين الموهوبين.

حضر حفل التكريم محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد حبيب حسين ورئيس منظمة الطلائع عزت عربي كاتبي ومدير تربية طرطوس علي شحود ورئيس فرع نقابة المعلمين أحمد حسن.