محملاً بطموحات كبيرة… الفتوة يستعد لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

خمسة أيام تفصل فريق الفتوة عن استحقاقه الآسيوي، عندما يلتقي فريق جبل المكبر الفلسطيني بالجولة الأولى لدور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

الفريق القادم بقوة من درة الفرات دير الزور يدخل البطولة الآسيوية، وعينه على نتائج ملفتة تسعد جماهيره ومحبيه، ولا سيما بعد تألقه ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما توج بلقبها في الموسم الماضي، بعد غياب استمر لنحو ثلاثة عقود وللمرة الثالثة بتاريخه.

وينافس الفتوة بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق العهد اللبناني وجبل المكبر الفلسطيني والنهضة العماني، ووفقاً لنظام البطولة يتأهل أول المجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثان من المجموعات الثلاث بالمسابقة إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي، وسيلتقي الفتوة مع العهد اللبناني في الثاني من الشهر المقبل على أن يواجه النهضة العماني في الثالث والعشرين من الشهر المقبل في ختام مرحلة الذهاب.

مدرب الفتوة أيمن الحكيم قال في تصريح لـ سانا: نعمل على أن يقدم الفريق مستوى جيداً في المشاركة الآسيوية، وأن يظهر بأفضل صورة فالفريق مجتهد، وقد منحه التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز حافزاً معنوياً لتقديم الأداء المتميز وتحقيق النتائج الملفتة، مضيفاً: إن الفريق تحضر خلال الفترة الماضية عبر معسكر محلي للقاء فريق جبل المكبر الفلسطيني.

وأشار الحكيم إلى أن الفريق يطمح إلى تحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات من خلال الفوز على الفريق الفلسطيني، حيث سيمنح هذا الفوز الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشواره الآسيوي.

وتضم تشكيلة الفريق فاتح العمر وعدي الجفال ومحمد عبادي وورد السلامة ومحمود البحر وعبد الرزاق المحمد ويوسف الحموي وكرم عمران وعلي بعاج وأحمد الحسين وضياء الحق المحمد وعبد الهادي الحنبظلي وأحمد الخصي وماركوس جوزيف وخليل ابراهيم وصبحي شوفان وحمزة الكردي وطلال الحسين.