الجيش السوري يحرر قرى عدة ويقطع خطوط امداد الارهابيين بين سراقب وأريحا

الجيش السوري يحرر قرى عدة ويقطع خطوط امداد الارهابيين بين سراقب وأريحا
الجيش السوري يحرر قرى عدة ويقطع خطوط امداد الارهابيين بين سراقب وأريحا

واصلت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها المركزة على تجمعات التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وتقدمت على محور سراقب بعد أن حررت قرى جوباس وسان وترنبة وقضت على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة بعد ظهر اليوم مع التنظيمات الإرهابية ودحرتها من المناطق التي كانت تنتشر فيها على محور سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي وحررت قرية ترنبة فيما تخوض اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية في قرية النيرب شمال الطريق الدولي حلب اللاذقية بين سراقب وأريحا.

وأشار المراسل إلى أن “وحدات الجيش قضت على مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الفتح” في محيط بلدة سان تضم 7 إرهابيين بعضهم من جنسيات أجنبية كان بحوزتهم مدافع هاون وأحزمة ناسفة وذخيرة ومادة بيضاء على شكل بودرة مجهولة وغير معروفة الاستخدام”.

ولفت المراسل إلى أنه “بتحرير وحدات الجيش بلدة ترنبة الواقعة إلى الغرب من مدينة سراقب وتجاوز الطريق الدولي حلب اللاذقية تكون قد قطعت خطوط إمداد الإرهابيين بين مدينتي سراقب وأريحا”.

وفى وقت سابق أفاد المراسل بأن وحدات الجيش تقدمت على محور مدينة سراقب وحررت قريتي جوباس وسان جنوب غرب المدينة مشيرا إلى أنه خلال ملاحقة فلول الإرهابيين واستهدافهم قتل 4 جنود أتراك وأصيب 9 آخرون وردت قوات النظام التركي باتجاه الوحدات العسكرية دون أن يسفر ذلك عن أي إصابة أو ضرر.

وحررت وحدات الجيش أمس قرى انقراتي وكفربطيخ وكفرداديخ بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معارك عنيفة مع التنظيمات الإرهابية موسعة من نطاق عملياتها العسكرية على اتجاه مدينة سراقب. سانا