(القضية الفلسطينية في مشهدها الراهن).. في ثقافي أبو رمانة

أقامت مؤسسة القدس الدولية-سورية بالتعاون مع اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني وفصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق ندوة تحت عنوان (القضية الفلسطينية في مشهدها الراهن) في المركز الثقافي بأبو رمانة.

وتحدث نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان خلال الندوة عن الحراك الجماهيري المناهض للاحتلال والاستيطان الذي تشهده فلسطين حاليا من أجل استعادة الحقوق الوطنية لشعبها لافتاً إلى ضرورة تضافر الجهود في الداخل والخارج للاستمرار في الحركة الوطنية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد سليمان انه لا بد من القوة والابتعاد عن المفاوضات لعودة الحقوق للشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس.

وبين مدير عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور خلف المفتاح ضرورة تعزيز حالة المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وتنسيق القوى للدفاع عن الأرض وتحريرها من العدو الصهيوني.

وتركزت مداخلات الحضور على ضرورة توحيد الصف لاستعادة الحقوق السليبة للأمة العربية والوقوف في وجه الصهيونية وأمريكا والغرب وأدواتهم في المنطقة.

حضر الندوة الدكتور صابر فلحوط رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني والمستشار الثقافي في السفارة اليمنية بدمشق وعدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات ثقافية واجتماعية.

سانا