جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في الرياضة والموسيقا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات موسيقية ورياضية.

الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس الجامعة ذكر لمراسلة سانا أن الجامعة تتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية لتقديم كل أشكال الدعم الممكنة للطلاب، بهدف دعم الموهوبين وتدريبهم وتطوير مواهبهم من خلال تنظيم الفعاليات والمسابقات والنشاطات المتنوعة.

ولفت الخطيب إلى أن الجامعة تفخر بتميز أبنائها في جميع المجالات وعلى كل المستويات، ما يسهم في تنمية مواهبهم واستثمارها بالشكل الأمثل، بالتوازي مع التحصيل العلمي والمعرفي خلال سنوات دراستهم، الأمر الذي يعود بالنفع على الطالب والمجتمع.

وشكر الطلاب المكرمون رئاسة جامعة البعث على الدعم الدائم الذي تقدمه لهم في كل المجالات، معتبرين أن هذا التكريم يشكل لهم حافزاً لمضاعفة جهودهم وتقديم الأفضل في المسابقات المحلية والإقليمية والعالمية ورفع اسم بلدهم عالياً.

والمكرمون هم الطالبة بتول العيسى من كلية الطب البشري فازت بالمركز الأول في الفنون القتالية في بطولة الجمهورية لأندية للسيدات 2023، وحقق الطالب علي محمد وقاف من كلية الطب البشري المركز الثاني في بطولة الجمهورية للشطرنج 2022، وحصل الطالب محمد رافع أباظة على المركز الثالث في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام 2023، كما حققت الطالبة زينة جاويش من كلية التربية الموسيقية المركز الأول في العزف على البيانو في فلندا بمسابقة جرت أون لاين.