تأهيل وتعبيد طرقات المنطقة الصناعية في إزرع بريف درعا

نفذ مجلس مدينة إزرع بريف درعا أعمال تأهيل وتعبيد للطرقات ضمن المنطقة الصناعية بالمدينة، بقيمة إجمالية تجاوزت 230 مليون ليرة سورية.

مديرة المنطقة الصناعية جورية العبيد ذكرت في تصريح لمراسل سانا اليوم أن مساحة المنطقة الصناعية بمدينة إزرع تبلغ 5 هكتارات، وتضم 126 مقسماً بمساحات مختلفة، حيث شملت الأعمال المنفذة بقايا مقالع وستوك حجر مكسر للشارع الرئيسي والطرقات الفرعية في الجزء الشرقي من المنطقة، وتقديم مجبول إسفلتي لطريق ضمن المنطقة بطول 146 متراً، وعرض عشرة أمتار، مبينة أن مجلس مدينة إزرع استكمل أعمال ترحيل الأنقاض والأتربة من المنطقة.

وأشارت العبيد إلى أن أعمال البنى التحتية شبه جاهزة (طرقات ومياه وصرف صحي) باستثناء أعمال تمديد الكهرباء وتركيب مركز تحويل خاص بالمنطقة، موضحة أنه بإمكان مجلس المدينة على ضوء الأعمال المنجزة تخصيص مقاسم حرفية لصالح معامل البلوك والحرف المشابهة.

وفي سياق متصل، نفذت ورشات مديرية الخدمات الفنية بدرعا أعمال ردم للحفر في الطرقات الرئيسية والفرعية في مدينة إزرع بكمية 100 متر مكعب من المجبول الإسفلتي، بهدف تحسين حركة مرور الآليات والأشخاص على الشوارع وفقاً لرئيس مجلس مدينة إزرع المهندس عماد الشوحة.