المهندس الهلال لوفد ملتقى الشباب العربي التضامني: الملتقى يعبر عن الأصالة العربية الصحيحة

التقى المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، والدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة المركزية للحزب صباح اليوم وفد ملتقى الشباب العربي التضامني.

وأكد المهندس الهلال أن الشعب العربي مهما اشتدت المحن وتغيرت الظروف فإنه يعود لأصالته ومعدنه الطيب، وأن عمل هذا الملتقى يعبر عن الأصالة العربية الصحيحة النابعة من وجدان وقلب كل عربي.

ولفت الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن سبب الحرب على سورية أنها دولة ذات قرار مستقل، وتدافع عن القضايا العربية، مبيناً أن الانتصار كان بإرادة الشعب السوري وجيشه العروبي وقائده.

ونقل المهندس الهلال خلال اللقاء تحيات السيد الرئيس بشار الأسد للحضور، ومن خلالهم إلى كل الشباب العربي، موضحاً أن للشباب دوراً مميزاً وعليهم السير في خطى ثابتة، فالعبرة في الاستمرارية لاستخدام الجهود والبناء عليها بإرادة وتصميم أكبر، مشيراً إلى أنهم القوة الفاعلة للشعب العربي.

من جهتهم أعرب أعضاء الملتقى عن دعمهم لسورية التي فتحت قلبها وبيوتها لكل العرب، ووقفت حصناً منيعاً ضد مخططات الظلام للمنطقة برمتها، وحافظت بصمودها على عروبة الأمة، مشيرين إلى أنهم سيعودون إلى أوطانهم وهم يحملون ما لمسوه من بطولة وشموخ السوريين، جاعلين على عاتقهم رفع صوتهم في بلادهم للوقوف إلى جانب سورية.

حضر اللقاء دارين سليمان رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية، وسومر الظاهر رئيس اتحاد شبيبة الثورة.