تكريم المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بالقنيطرة

كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة القنيطرة الطلاب الأوائل على مستوى سورية والمحافظة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في حفل أقيم اليوم في متنزه الجولان السياحي.

ولفت محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران في كلمة له خلال حفل التكريم إلى أهمية النجاح وتحقيق التفوق وخاصة في ظل الظروف الراهنة الأمر الذي يؤكد إرادة الشعب السوري للحياة وتحقيق التميز منوها بدور الأهل والمدرسة والتربية في صقل وتنمية مدارك الطلاب وتحفيزهم على تحقيق التفوق العلمي.

بدوره أشار رئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة عماد قاسم إلى أن تكريم المتفوقين حق لهم وواجب على المجتمع لتحفيزهم ورعايتهم والاهتمام بهم دعما للعلم والمتميزين.

الطلاب المكرمون أكدوا على مواصلة تحصيلهم العلمي وتحقيق التميز في تخصصاتهم العلمية حيث لفت الطالب الأول على مستوى سورية في شهادة التعليم الثانوي الفرع العلمي حمزة رمضان بمجموع 290 علامة إلى أنه سيعمل بجد واجتهاد لمواصلة تفوقه في تخصص الطب معرباً عن شكره لهذا التكريم الذي يعبر عن اهتمام محافظة القنيطرة والجهات المعنية بالمتفوقين في حين أشارت الطالبة حنين نرش الحاصلة على المركز الثاني في شهادة التعليم الثانوي الفرع العلمي بمجموع 289.5 علامة إلى أن تفوقها كان ثمرة تعب عام كامل وبدعم من الأسرة والمدرسة.

أما الطالبان حسن محفوظ وسوزي أباظة اللذان حصلا على المركز الأول على مستوى سورية في شهادة التعليم الأساسي بمجموع 3100 علامة لفتا إلى أن تفوقهما كان نتيجة جهدهما ودراستهما طيلة عام كامل.