اختتام بطولة حلب للجودو لفئتي الناشئين والناشئات

بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة اختتمت بطولة حلب للجودو لفئة الناشئين والناشئات التي استضافتها صالة المدينة الرياضية في الحمدانية بحلب.

وأسفرت نتائج البطولة لفئة الناشئين عن فوز أحمد رياض بطل لوزن 45 كغ ومحمود عليلي لوزن 50 وعبد الكريم خلوف لوزن 55 كغ ومصطفى مسلب لوزن 60 كغ وأحمد ابراهيم لوزن 66 كغ وبشير حريتاني لوزن 73 كغ ووليد أبو بكر لوزن 90 كغ حرية وباسل علبي لوزن فوق 90 كغ حرية.

أما فئة الناشئات فانتهت منافساتها بفوز روان أبو نوري بوزن 44 كغ وحليمة الموسى بوزن 48 كغ وزينب حبش بوزن 52 كغ وإسراء عاليه بوزن 57 كغ وعائشة العلوش بوزن 70 كغ.

وحل نادي الحرية أولاً بالترتيب العام للفرق بكلتا الفئتين بخمس ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات تلاه الشرطة بأربع ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين ثم الجيش بثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية.

وفي تصريح لمراسل سانا أشار عضو اتحاد الجودو أنس الرشيد إلى أن النتائج الجيدة التي حققها منتخب المحافظة بفئة الناشئات في هذه البطولة تعكس إمكانات اللاعبات الفنية المتميزة وتفوق نادي الشرطة والحرية بهذه الرياضة للفئات الأنثوية والجهود المبذولة من القائمين عليها.

مدرب نادي الشرطة عمر حوران أكد أن لاعباته أثبتن جدارتهن وقدرتهن ‏على تطوير إمكاناتهن رغم المستويات القوية المشاركة في البطولة مشيراً إلى أهمية التحضير ‏الجيد لمثل هذه البطولات متوقعاً للاعباته مزيداً من التألق مستقبلاً.

وأكد عدد من اللاعبين المتوجين أن الإرادة والتصميم والتدريب المتواصل مكنهم من المنافسة بقوة وإحراز النتائج الجيدة في هذه البطولة مشيرين في الوقت ذاته إلى استعداداهم للمحافظة على مستواهم الفني وتطويره من أجل الاستحقاقات القادمة في بطولة الجمهورية.

يشار إلى أنه ستقام بطولة الجمهورية لفئات الناشئين والناشئات في الثاني عشر من الشهر الحالي باللاذقية.