توقيع اتفاقية تعاون أكاديمي لخدمة المواهب السورية بكرة القدم

أقيم اليوم 2/2/2022 في فندق أرميتاج “قاعة بلقيس” مؤتمر صحفي لمراسم توقيع اتفاقية تعاون أكاديمي لخدمة المواهب السورية لكرة القدم بين مشروع “كي اتش ار” الأكاديمي ونادي المجد الرياضي ليكون بوابة لتطوير كرة القدم في سورية،

لتشهد الكرة السورية ولادة جديدة وعصرية لمفهوم متطور للبناء الصحيح بأسس ومفاهيم علمية متطورة تخدم المواهب السورية وتدعم منتخبنا وجميع أنديتنا الوطنية، بتأسيس جيل أكاديمي محترف لكرة القدم.

وإن بداية تنفيذ المشروع مع نادي المجد الرياضي الذي وقع الاتفاقية بشكل رسمي اليوم وفي لقاء مع السيد “عبد الرحمن لبادة” لموقع أصدقاء سورية تحدث لنا :
مشروع ” كي اتش ار” يهتم بالرؤية الإحترافية ولأن الأندية السورية قادرة أن تحقق الشروط سنعمل على رفع مستوى نادي المجد كأكاديمة وكمشروع مستقل إدارياً وفكرياً ..

وأكد” لبادة” ليس بالضرورة أن ينتسب الموهوب لنادي المجد الرياضي إلا في حال كان من اكاديمة الملك كونها الممثل الرسمي لمشروع”كي اتش ار” الأكاديمي لتعليم كرة القدم والممثل الرسمي والحصري لنادي المجد الرياضي طوال تنفيذ مدة الإتفاق ..

وصرح “لبادة” أن مصير اللاعب في هذا المشروع الإحتراف والإهتمام بالموهبين و في حال وجود لاعبين ذو خامات مميزة بأكاديمية الملك ترفع عنهم التكلفة ويوجد لديهم دعم مادي بالإضافة لتسويق اللاعب بالطريقة الصحيحة واستقلاله بموهبته من خلال كادر إداري وطني.

متابعة رانيا ناربي