40 شركة في الدورة الثانية من أسواق الخيرات بمساكن برزة

بمشاركة 40 شركة انطلقت في مساكن برزة بدمشق اليوم فعاليات الدورة العاشرة من أسواق الخيرات التي تنظمها مجموعة رجال وسيدات الأعمال بالتعاون مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة دمشق.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر 10 أيام تشكيلة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية والنسيجية ومواد التنظيف والألبسة والحقائب والأحذية والمستلزمات المدرسية ذات النوعية الجيدة وبأسعار مناسبة إضافة إلى مسابقات وتقديم هدايا للزوار من الشركات المشاركة.

وأوضح رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال الدكتور محمد الجبالي في تصريح للصحفيين أن المهرجان يهدف لعرض وتقديم المواد من المنتج إلى المستهلك مباشرة وكسر حلقات الوساطة لافتاً إلى أنهم مستمرون بإقامة المهرجان والانتقال ضمن المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين بمختلف المناطق ومبيناً أن نسبة التخفيضات على السلع والمواد تتراوح بين الـ 20 والـ 50 بالمئة.

ومن المشاركين لفت بسام الظفر مدير شركة لبيع الألبسة وألعاب الأطفال في تصريح لـ سانا إلى أن مشاركته تأتي بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين وتعريفهم بمنتجات الشركة وجودتها وخاصة ألبسة الأطفال والألبسة اليدوية بتخفيضات على الأسعار تصل حتى 30 بالمئة عن الأسواق الأخرى.

وأشار مسؤول مبيعات في شركة للـ (بسكويت والبوظة) مجد الخطيب إلى استفادة الشركة لجهة تعرفها على آراء الزبائن عن منتجاتها والعمل على تحسينها للوصول إلى الأفضل فيما بينت حليمة حوا مسؤولة مبيعات لشركة متخصصة بمنتجات العسل أنها المشاركة الأولى للشركة بهدف الترويج لمنتجاتها من جهة وتقديم عروض وتخفيضات لخدمة المستهلكين من جهة أخرى.

ويفتح المهرجان الذي يقام في ساحة أمية بمساكن برزة أبوابه أمام الزوار يومياً من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الـ 10 مساء