الوثبة يعزز صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب

عزز فريق الوثبة صدارته لترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب بعد تغلبه اليوم على فريق الجيش بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على الملعب الصناعي في حمص ضمن الأسبوع الخامس من مرحلة الذهاب.

وسجل هدف المباراة الوحيد عمار عالمة عند الدقيقة الحادية والثلاثين من زمن الشوط الأول.

وعلى ملعب السابع من نيسان بحلب تغلب الاتحاد على حطين بأربعة أهداف نظيفة ليحافظ على مركز الوصافة فيما تقدم الكرامة إلى المركز الثالث بعد فوزه على الجهاد في ملعب الفيحاء الصناعي بثلاثة أهداف سجلها كل من عبد الرحمن شاهين هدفين ومهند فاضل مقابل هدف للفريق الخاسر.

وانتهت مباراة النواعير والمحافظة في ملعب الأخير بالتعادل 1-1 حيث سجل أصحاب الأرض عبر قيس الحسن وعادل للضيوف محمد سفراني.

وفي ملعب الجلاء بدمشق فاز الوحدة على العربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلها كل من مصطفى حمو هدفين وأحمد الأيوبي ومحمد زين العابدين سقي.

ونجح فريق جبلة بتحقيق أول فوز له على حساب الطليعة بثلاثة أهداف لهدف حيث أحرز أهداف الفائز غيث محرز هدفين ومحمود مهنا فيما فاز الحرية على تشرين بهدفين مقابل هدف.

ومع نهاية الجولة الخامسة تصدر الوثبة الترتيب بـ 13 نقطة تلاه الاتحاد 12 نقطة ثم الكرامة 10 نقاط ورابعاً الجيش 9 نقاط ثم النواعير والمحافظة 8 نقاط لكل فريق يليهما تشرين وحطين والوحدة بـ 7 نقاط لكل فريق ثم الحرية بخمس نقاط والطليعة وجبلة 4 نقاط والجهاد 3 نقاط وأخيراً العربي بنقطة واحدة.

سانا