عصيان لإرهابيي (داعش) في سجن الصناعة الذي تسيطر عليه ميليشيا (قسد) بمدينة الحسكة

عصيان لإرهابيي (داعش) في سجن الصناعة الذي تسيطر عليه ميليشيا (قسد) بمدينة الحسكة.موقع أصدقاء سورية.
عصيان لإرهابيي (داعش) في سجن الصناعة الذي تسيطر عليه ميليشيا (قسد) بمدينة الحسكة.موقع أصدقاء سورية.

ذكرت مصادر محلية أن عصياناً وأعمال فوضى حدثت اليوم داخل سجن الثانوية الصناعية الذي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” في مدينة الحسكة والذي يضم آلافاً من إرهابي تنظيم “داعش”.

وكشفت المصادر لسانا أن أعمال فوضى وعصيان وتخريب داخل السجن اندلعت مساء اليوم وسط تحليق لمروحيات قوات الاحتلال الأمريكي في أجواء مدينة الحسكة حيث ألقت مجموعة من القنابل المضيئة في محيط السجن.

ولفتت المصادر إلى أن الأوضاع داخل سجن الثانوية الصناعية غير مستقرة منذ أكثر من ثلاثة أيام حيث شهدت الأيام الماضية حالات فوضى وعصيان لإرهابيي تنظيم “داعش” عدة مرات تزامنت مع حضور وفود عسكرية واستخبارية من التحالف الدولي غير الشرعي للتفاوض مع إرهابيي التنظيم لتهدئة الأوضاع داخل السجن.

وتشهد السجون التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” بدعم أمريكي وتضم آلافاً من الإرهابيين أعمال شغب وعصيان بين فترة وأخرى تنتهي بقيام الاحتلال الأمريكي بنقل سجناء من إرهابيي التنظيم المحتجزين داخل السجون إلى قواعده في مناطق مختلفة من الجزيرة السورية وإلى قاعدته في التنف على الحدود السورية الأردنية حيث يتم تدريبهم وتسليحهم لاستخدامهم في تنفيذ هجمات على مواقع الجيش العربي السوري والبنى التحتية والمرافق الخدمية والتجمعات السكانية بما يخدم مخططات الاحتلال.

المصدر:سانا