احتفال عمالي جماهيري بحسياء الصناعية تأييداً للاستحقاق الرئاسي

دعماً للاستحقاق الدستوري تجمع آلاف العمال والصناعيين من القطاع العام والخاص في مقر شركة مجموعة المتين، حاملين أعلام الوطن، ويهتفون لعزة الوطن وكرامته بحضور رئيس اتحاد نقابات العمال بالقطر جمال القادري، وأصحاب المنشآت الاقتصادية بالمدينة الصناعية والعمالية، وفعاليات أهلية وشعبية.
وتحدث رئيس اتحاد نقابات العمال جمال القادري بأن سورية تشهد عرساً جماهيراً ديمقراطياً بتنفيذها للاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخابات رئاسة الجمهورية وفق أجندات وإرادة وطنيتين خالصتين لما نص عليه دستور البلاد، لافتاً بأن المرحلة الأخيرة التوجه لممارسة كافة أفراد المجتمع حقهم الدستوري باختيار مرشحهم، مشيراً بأنَّه عرس وطني ديمقراطي تكون سورية قد بددت بتحقيقه أحلام وأوهام الطامعين.

حافظ خنصر رئيس اتحاد عمال حمص تحدث بأن الانتخابات الدستورية رفعت اسم سورية عالياً، لتمارس عرسها الديمقراطي رغم حقد الحاقدين، ولتؤكد الطبقة العمالية عدم انكفائها في يوم من الأيام وصمودها في الإصرار على العمل وباتت سورية مثالاً يحتذى أمام كل العالم، وليقول العمال في يوم الاقتراع والمحدد كلمتهم الفصل مع من اخترناه.
أما رئيس نقابة عمال الكيماويات تمام الوفائي فقال بأنه سيشارك في انتخاب من يرى فيه العزة والشموخ والقدرة على السير بالوطن إلى بر الأمان وإعادة الاعمار.
وأكد العامل في مطحنة حمص الكبرى رشدي السباعي المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في السادس والعشرين من أيار الجاري، وسيختار من يوصل الوطن إلى بر الأمان بعد سنوات عجاف من الحرب العدوانية على سورية، وبأن إصراره اليوم أكثر من أي وقت مضى على المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية لإنجاح الاستحقاق الدستوري وممارسة الواجب الوطني.

أما عضو مكتب نقابات الدولة والبلديات زياد السيد علي باتحاد عمال حمص فقال: يجب أن يكون صوت كل مواطن لمن يستحقه ويحقق تطلعات الشعب السوري ولاسيما بعد سنوات حرب طويلة عاشها، كي يضمن لسورية العزة والكرامة والسيادة الوطنية.
رئيس غرفة الصناعة لبيب الإخوان قال بأن الاستحقاق الرئاسي يثبت لكل دول العالم بأن سورية حرة أبية، مبيناً دور رجال الاعمال والصناعيين الهام جداً في المرحلة الحالية، موكداً على الدور الحقيقي في الانتخابات ودعم المرشح الذي يخدم سورية المتجددة ويرتقي بها لمصاف الدول المتقدمة

الثورة