زوجات نجوم في الظل .. قصي خولي ليس الوحيد

لماذا يفرض بعض النجوم طوقا من السرية على حياتهم الخاصة ويرفضون الظهور برفقة زوجاتهم؟ سؤال عاد للواجهة من جديد بعدما نشرت السيدة مديحة الحمداني مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام كشفت فيه أنها زوجة النجم السوري قصي خولي وأم ابنه الوحيد “فارس”، وبرر الأخير موقفه برغبته في إضفاء الخصوصية على حياته الخاصة، ونفس التبرير تكرر عند عدد كبير من النجوم الذين تركوا زوجاتهم في الظل، بينما تبين أن عددا آخر من النجوم أخفى زواجه لأسباب لا تتعلق بالخصوصية، وتم الكشف عنها إما بالصدفة أو بسبب خلافات وصلت ساحات المحاكم.

قصي خولي: ابني وأمه ملكي وحدي

الفنان قصي خولي اعترف بابنه “العميد جونيور” كما يحب أن يطلق عليه أو “فارس” حسب سجل ميلاده الرسمي في تونس، ولكنه حتى اللحظة يتجاهل تمام الحديث عن زوجته مديحة الحمداني، ولا يذكر اسمها ويصفها ب “الشريك” أو أم ابنه، وحتى بعد إطلاق الأخيرة لمقطع فيديو غاضب هددت فيه قصي بفضح أفعاله معها وأكدت فيه أنها زوجته، لم يتخلى خولي عن حذره، ولكنه أكد في تصريحات لبرنامج “دبي كروز” مع زميلته الفنانة ميساء مغربي، أن إبقاء الزواج سرا واخفاء هوية زوجته كان بالاتفاق معها.

قصي برر عدم الكشف عن زواجه وإنجابه طفل بأن الأمر كله يخصه وحده، وضحك بخجل عندما قالت له مقدمة البرنامج ميساء مغربي بأنها صديقته ومقربة منه وفوجئت بأنه متزوج وعنده طفل وعلق قائلا: ابني وأمه هو شيء شخصي وملكي وحدي ولا علاقة لأحد به.

أضاف: هناك أشياء يجب أن تحتفظي بها لنفسك فقط، وتضفي عليها الكثير من الخصوصية، لأنها منطقة حساسة ملكي وحدي بينما كل حياتي الأخرى ملك للناس ومكشوفة للجميع، مؤكدا أن قرار إبقاء زواجه سرا كان متفقا عليه مع أم ابنه.

أحمد الفيشاوي و3 زوجات في الظل

النجم المصري أحمد الفيشاوي لم يكن يبحث عن الخصوصية عندما ترك زوجته الأولى مهندسة الديكور هند الحناوي في الظل، ولكنه كان يحاول التهرب من إثبات نسب طفلته الوحيدة “لينا”، وظل الفيشاوي الصغير ينكر الزيجة ويرفض الاعتراف بابنته حتى حكمت المحكمة لصالحها بإثبات الزواج العرفي ونسبت الطفلة لينا لوالدها، وكان اختيار هند هو الحصول على ورقة طلاق في نفس يوم الاعتراف بزواجها، ووقتها راجع نفسه واعترف أمام الجميع بأبوته لها، وقيل أن والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان السبب وراء هذا الاعتراف.

الفيشاوي الصغير جاهر بزواجه الأخير من السيدة ندى الكامل، بعدما احتفظ ببقية زيجاته سرا لأسباب كثيرة منها أن الزيجة الثانية من السيدة وسام عاطف عطية انتهت بعد 55 يوما فقط وحصلت بعدها على ورقة الطلاق وحررت ضده محضراً في قسم الشرطة اتهمته فيه بسرقة «شبكتها»؛ التي هي خاتم «سوليتير» بـ 100 ألف جنيه، وتدخل والده فاروق الفيشاوي عبر مستشاره القانوني وقام بتسوية كل المحاضر وإغلاق هذا الملف للأبد.

بينما الزوجة الثالثة للفيشاوي الصغير كانت من دنيس ولمان وهي سيدة المانية الجنسية تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه منها ويؤكد دوما أنه لا يعرف عنها أي شيء لأنها اختفت تماما وغيرت أرقام هواتفها المحمولة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة وائل كفوري تفضح زواجه سرا

مثلما كانت ولادة “العميد جونيور” سببا في الكشف عن زواج قصي خولي سرا، كانت ولادة ميشيل الابنة الأولى للنجم اللبناني وائل كفوري السبب في إعلان زواجه سرا من السيدة أنجيلا بشارة، حيث بادر عدد كبير من نجوم الفن اللبناني لتقديم التهنئة إليه، وتبين لاحقا أن وائل وأنجيلا تزوجا مدنيا في قبرص وسط آجواء سرية، وفرض وائل على زوجته الا تظهر برفقته في المناسبات الفنية أو تنشر صورهما المشتركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتزمت الأخيرة بالاتفاق عدا مرة واحدة عندما اندلعت شائعة طلاقهما حيث نشرت صورة نادرة لهما وعلقت عليها بقولها ” حتّى يفرقنا الموت”، ولكن حتى هذا العهد لم يتحقق حيث طلبت أنجيلا الطلاق مؤخرا وحصلت عليه بعد تسوية قانونية تعهدت فيها بعدم الإساءة لكفوري في وسائل الإعلام.

زوجة كاظم الساهر 30 عاما في الظل

مع كل أغنية رومانسية جديدة يطلقها الفنان العراقي كاظم الساهر تتجدد الشائعات حول ارتباطه بواحدة من جميلات الوسط الفني العربي، ويتردد تارة أنه خطب فتاة مغربية أو تزوج من إعلامية لبنانية، ولكن حفل زفاف ابنه في المغرب وضع زوجته الوحيدة رسميا في بقعة الضوء للمرة الأولى.

كاظم البارع في إخفاء تفاصيل حياته الخاصة نجح طوال السنوات الماضية في عدم تسريب أية صورة لزوجته أم ولديه، كما رفض تماما الحديث عنها، وعندما خطفت الأنظار بظهورها الأول في حفل زفاف ابنها، اضطر كاظم لتوضيح أنه تزوج من ابنة عمه وهو بعمر ال19 عما وحدث الانفصال بعد ثلاث سنوات فقط بسبب تفرغه لمشواره الفني، لافتا إلى أن زوجته السابقة تفرغت لرعاية طفليها ولم تكن ترغب في دخول عالم الشهرة.

عاصي الحلاني أخفى زواجه خوفا على طموحه الفني

الفنان عاصي الحلاني روى بنفسه سر إخفاء زواجه من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، مؤكدا أنه تردد لبعض الوقت في الزواج من كوليت بولس، لأن ارتباطه بها تم في بداية مشواره الفني، فقد كان يخشى أن يحد زواجه من طموحاته الفنية.

ويشدد عاصي على أن زوجته ساعدته كثيراً في بداية حياته الفنية، وتحملت الكثير من أجله، موضحاً أنه كان يضطر أحياناً الى الغياب عنها لفترات طويلة تتراوح ما بين شهرين أو ثلاثة، لكنها رغم ذلك لم تتذمر يوماً، بل كانت على العكس تقدّم له الدعم باستمرار.

عاصي أكد أنه كان ينفي دائمًا أمام الصحافة زواجه، حتى أنجبت كوليت له ابنته البكر ماريتا، فلم يستطع بعد ذلك إخفاء الأمر، فأعلنه وقام بتصوير فيديو كليب إلى جانبها وهي ترتدي فستان الزفاف، في وقت كانت فيه كوليت قد أصبحت أمًا.

محمد فؤاد ابن بلد لا يظهر مع زوجته!!

الفنان المصري محمد فؤاد، نجح في ترويج صورة عنه داخل المجتمع المصري كممثل لعادات وتقاليد “أبناء البلد الشعبيين” التي ترفض ظهور “النساء” بجوار الرجال، ولهذا يندر أن تجد صورة واحدة له مع زوجته أو حتى ابنتيه “بسملة” و”الاء”، والظهور الوحيد لفؤاد مع زوجته تم تسريبه بمعرفة الفنانة غادة نافع، عندما قام فؤاد وزوجته بزيارة الفنانة الراحلة ماجدة للاطمئنان عليها عقب وعكة صحية ألمت بها، وبنفس الوقت لا يمانع فؤاد من التصوير برفقة ابنه “عبد الرحمن”.

مصطفى قمر وعقدة الزوجة الثانية

نظرة المجتمع السلبية للزوجة الثانية كانت السبب وراء إخفاء المطرب الشهير مصطفى قمر خبر زواجه من السيدة غادة رزق ثلاث سنوات كاملة، أخفى فيها بنفس الوقت خبر انفصاله عن حبه الأول وأم ولديه تيام واياد السيدة غادة عيسى، ورفعت الأخيرة الحرج عن الجميع وأعلنت مؤخرا طلاقها بصورة حضارية وأكدت أن علاقتها لا زالت جيدة بقمر، الذي بادر وقتها لتقديم زوجته الثانية للجميع.

جورج وسوف يرفض مجرد السؤال عن زوجته

المطرب السوري جورج وسوف هو الآخر يرفض بشكل قاطع الحديث عن زوجته الأولى السيدة  شاليمار شبلي عبر وسائل الإعلام أو مجرد السؤال عنها، وقال وسوف في برنامج “عايشة شو”: أرفض الحديث عن زوجتي في الإعلام وأرفض ظهورها .. وأرفض مجرد السؤال عنها من أحد مقدمي البرامج.

سيدتي نت