حالة تميز في الريشة الطائرة يجسدها تيم مسعود في السويداء

حالة تميز في رياضة الريشة الطائرة يجسدها الموهبة تيم مسعود من نادي العربي بالسويداء ويتوجها بظفره بعدة بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية.

مسعود 12عاما برز في اللعبة منذ سنوات طفولته الأولى وأعطته نتائجه المسجلة دافعا للتعلق بها بشكل أكبر ومتابعة تدريباته في سبيل الارتقاء بمستواه والوصول إلى مراحل متقدمة.

وفي حديثه لمندوب سانا الرياضي قال مسعود إنه بدأ مع رياضة الريشة الطائرة بعمر خمس سنوات متأثرا بوالده المدرب هيثم الذي سبق له تحقيق العديد من البطولات حيث وجد متعة في ممارستها واستفاد من التدريبات والمعلومات المقدمة له ما أهله للمشاركة بالبطولات وتحقيق نتائج جيدة فيها.

وأمام تميزه فإن طموحه كبير كما يذكر فهو يأمل حصد المزيد من النتائج الجيدة بالبطولات وتمثيل المنتخب الوطني وتدوين اسمه بين أبطال سورية في المحافل الدولية.

وتيم وفقا لوالده المدرب ورئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة بالسويداء هيثم مسعود يعد خامة واعدة باللعبة ويتمتع بمستوى فني جيد ومهارة وذكاء في التعامل مع منافسيه وهو يحتاج للمزيد من التدريبات والاحتكاك بالمباريات لتطوير مستواه متوقعا له الوصول إلى مرحلة متقدمة على المستوى العربي والعالمي في حال توفر له الدعم المادي والمعنوي المطلوب.

وبحسب والدة تيم المدربة وسيلة حاتم فإنها تشجع مع زوجها طفلهما لممارسة هذه اللعبة حيث يتدرب بإشرافهما حاليا أربعة أيام بالأسبوع في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية وهي تعمل دائما على تقديم الإرشادات والتعليمات له للاستفادة من بعض الثغرات الموجودة بغية تصحيحها.

ويبقى تيم واحدا من المواهب الرياضية العديدة التي تزخر بها محافظة السويداء بمختلف الألعاب والتي تتطلب مزيدا من الدعم والاهتمام للارتقاء بمستواها نحو الأفضل.

سانا