دواعش واخواتها والكذبة الكبيرة لسرقة آبارها


منذ بداية الحرب الكونية على سورية والسبب الرئيسي يحوم حول اكتشاف ابار غاز ضحمة جعلت الاطماع على سورية تتوسع والمؤامرة تأخذ منحى يستهدف وحدة الأراضي السورية ويستهدف بالدرجة الاولى الشعب السوي وكرامته ولقمة عيشة .

منذ فترة قريبة ترامب يعلن خروجه من سورية منتصرا وينصب خيمة امريكية (اطماع قديمة) حول ابار النفط في الشرق السوري كان الارض ملكه واعتبر وجودهم سد منيع للدواعش علما ان الدواعش عن صنيعتهم ويعملون تحت اوامرهم .
وبالأمس يعلن مقتل ما يسمى ابوبكر البغدادي وهو يهودي الاصل يعمل بالموساد الصهيوني يعرف بسيمون اليوت او اليوت شيمون باعترافات صحف امريكية ويقول انه تم رمي جثته في البحر كما فعل بجثة بن لادن وانا شبهت هذه العمليات الكاذبة بتغير الوجوه في المسلسلات الهوليوودية عندما يختلف المنتج مع المخرج والممثلين ، فوظيفة المجرم ما يسمى البغدادي انتهت وسيتم تغير شخصيته بالتأكيد.

من ناحية اخرى يعلن اوردوغان وهو اصل انتشار الارهابيين على الاراضي السورية وطبعا بالاتفاق مع الامريكان واليهود لأطماع دفينة بداخله ،اطماع احتلال اراضي سورية ،،،، يعلن عن عملية نبع السلام التي نبعت منها عمليات القتل والترهيب والتشريد للشعب السوري وهو يطارد جماعات قسد وقاموا جنوده ومرتزقته بالتنكيل وقام البعض بعمليات قطع للرؤوس تشابه عمليات قتل للدواعش الارهابيين كأنهم من نفس المدرس، مدرسة الوحشية والاجرام بحق الانسانية.
لا نعلم اين وجهة الدواعش الان، فاشتعلت شرارة الحروب الاهلية في لبنان والعراق والله يستر ،ونتمنى ضبط النفس لان ما يحاك للعراق ولبنان هو ناتج انتصارات الجيش السوري وفشل المتآمرين عليها.
نطلب من السلطات في لبنان والعراق مراعاة مطالب الشعب وحلها جذريا ،لان ما يحاك ضدهم هو تفجير حروب جديدة وتشريد شعبين وبدء عمليات بيع اسلحة الدمار الشامل وتقسيم الاراضي العربية واستغلال ضعفها.

فخري هاشم السيد رجب