بروتوكولات صهيون

هي مجموعة القواعد والضوابط التي تحدد القيام بنشاط معين او معاهدة او اتفاقية وبعنواننا هنا هي خطط سرية محكمة من شياطين وشيوخ الصهيونية ظهرت اول القرن العشرين كانت عبارة عن اوراق سرية تم ترجمتها من الروسية الى الانجليزية عام 1905 بوصفها مخططا ارهابيا للسيطرة على العالم .

الذي كتب البروتوكولات بشكلها الحالي هو ادم وايزهاوبت الذي اوكل كبار الصيارفة اليهود في القرن الثامن عشر ووضع خطة اوميثاق لجماعة النورانيين .

ادم كان استاذا يسوعيا للقانون في  جامعة انغولد شتات ولكنه ارتد عن المسيحية ليعتنق المذهب الشيطاني وفي عام 1770 استأجرة المرابون (تجار الربا)  الذين قاموا بتنظيم مؤسسة روثتشيلد اليهودية .

وانهى ادم خطتة عام 1776 ويستدعي تدمير جميع الحكومات والاديان الموجودة بتقسيم الشعوب كما هو الحاصل بالامة العربية بالقدم وجتى وقتنا الحالي،ويجعل الشعوب تتصارع للابد حول مشاكل تتولد بينهم وهم يتفرجون طبعا .منها الاقتصادية والسياسية وعنصرية واجتماعية ويتم تسليح تلك المعسكرات المتصارعة ويتم تدبير حوادث (كما حصل في 11 سبتمبر مثلا) .

كانت من خططهم استعمال الرشوة بالمال والجنس للوصول للسيطرة ، كما هو الحاصل بين ستيفي ليفني وبعض المسئولين العرب اللذين يشغلون مناصب ومراكز حساسة ويقوموا بالابتزاز السياسي والتهديد بالخراب المالي ويجعلونهم ضحية لفضيحة عامة كبرى (كقصة كلينتون مع لوينسكي ) .

والخطة الثانية وهو عمل النورانيين كأساتذة في الجامعات والمعاهد العلمية وان يولوا اهتمامهم بالطلبة المتفوقين  عقلياً ومنتمين الى اسر محترمة ويتم تخصيص لهم منح دراسية ويتم تدريبهم تدريبا خاصاً على اصول المذهب العالمي ، ويتم اقناعهم بان الاشخاص ذوي المواهب العقلية يحق لهم السيطرة على الاقل منهم مستوى  .

“يوجد في العالم 3 مدارس متخصصة في ذلك في اسكتلندا والمانيا واليونان” .

الخطة الثالثة وهو اسقاط شباك النورانيين للشخصيات المهمة

والخطة الرابعة السيطرة على الصحافة وكما هو واضح للعلن كم هم اقوياء اعلامياً .

ولما كانت فرنسا وانجلترا اعظم قوتين في العالم اصدر وايزهاوبت اوامرة للنورانيين لكي يثيرو الحروب الاستعمارية لاجل انهاك بريطانيا وامبراطوريتها وانهاك فرنسا ايضا ومخطط ثورة تندلع فيها عام  1779 م .

في عام 1784 ارسل نسخة من الكتاب بيد موفد حامل للرسالة لفرنسيا الى جماعة النورانيين  وتم تغير الاسم الى المخطوطات الاصلية الوحيدة من قبل كاتبه الالماني  اسمة سفاك  ولكن صاعقة انقضت على حاملها وهو يمر خلال راتسبون في طريقة لفرانكفورت ومن ثم  الى باريس  وعثر على هذه الوثيقة من قبل رجال الامن وسلم الى السلطات المختصة في حكومة بفاريا بالمالنيا واصدرت الحكومة البافارية اوامرها لالقاء القبض على عدد من شركاء وايزهاوبت واعتبرت جماعة النورانيين خارجين على القانون .

النورانيين (القيادات الماسونية العليا) خبثاء والى هذه الساعة يسيطرون على العالم ويستخدمون قناع الانسانية لتغطية انشطتهم ويتحكمون بالبنوك العالمية .

فخري هاشم السيد رجب