السيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائي.

وقال السيد نصرالله في كلمة له خلال “مهرجان الانتصار” بمناسبة الذكرى الـ13 للانتصار على العدو الإسرائيلي في العام 2006 إن اللبنانيين هم من صنعوا أمنهم في لبنان والجنوب عبر المعادلة الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة،

واضاف السيد نصرالله: عندما نتحدث عن المقاومة وتوازن الرعب مع العدو الإسرائيلي فهذا بناء لعمل على مدار الساعة بالتسلح والتجهيز والتطوير لتكون المقاومة في أعلى وأقوى جهوزية وهنا نفهم لماذا تعمل أميركا على تجفيف منابع القوة للمقاومة.

وتابع السيد نصرالله إن الحرب التي شنت على لبنان في تموز 2006 كانت بقرار أميركي و”إسرائيل” كانت مجرد أداة وتهدف لإقامة “شرق أوسط جديد” ومكملة للغزو الأميركي لأفغانستان والعراق.

وشدد السيد نصرالله على أن المقاومة اليوم قوية ولو تكررت الحرب سننتصر من جديد ولن يستطيع العدو الإسرائيلي أن يلحق بنا أي هزيمة على الإطلاق، مشيرا إلى أن العدو الإسرائيلي عمد إلى ارتكاب المجازر بحق اللبنانيين من أجل التغطية على هزائمه البرية وهروب جنوده.

ولفت السيد نصرالله إلى أن تراجع الحديث الأمريكي بشأن الحرب على إيران سببه أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أيقن أنها قوية وجريئة.