دعما لجرحى الجيش… حملة تبرع بالدم في القنيطرة

نظم المشاركون في معسكر الفرق والوحدات الطليعية من طلبة كلية التربية السنة الثالثة وفرع القنيطرة لطلائع البعث حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري وذلك في وحدة قطف الدم في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالقنيطرة.

وأشار أمين فرع القنيطرة لطلائع البعث خلف الخليفة في تصريح لـ “سانا” إلى أن الحملة تأتي ضمن خطة معسكر طلبة كلية التربية وعربون محبة ووفاء لأبطال الجيش العربي السوري الذي يكمل معركته في تطهير سورية من الإرهاب.

وأوضح مدير الهيئة العامة لمشفى الشهيد ممدوح أباظة الدكتور سامر خضر في تصريح مماثل أن المشفى استقبل اليوم العشرات من طلبة جامعة دمشق فرع القنيطرة الذين بادروا للمشاركة في حملة قطف الدم لجرحى قواتنا المسلحة.

بدورها أكدت الدكتورة سعاد معروف عميدة كلية التربية الرابعة بالقنيطرة “دعم أبطال القوات المسلحة الذين ما بخلوا في بذل الغالي والنفيس لتبقى سورية حرة عزيزة”.

وعبر عدد من الطلبة المشاركين في الحملة عن شعورهم بالفخر لأنهم يقدمون جزءا من دمهم لمن قدم دمه للدفاع عن الوطن مؤكدين أن طلبة القنيطرة يقفون خلف أبطال الجيش وأن الدماء التي قدموها اليوم هي جزء بسيط من رد المعروف للتضحيات الجسام التي قدمها بواسل الجيش العربي السوري.

سانا