ديزني لاند شنغهاي الصين

تم افتتاحها في 16 يونيو 2016 ومُنذ ذلك الحين تعتبر من معالم السياحة في الصين وتستقطب الحديقة نحو أكثر من 6 ملايين زائر بشكل سنوي.

أفضل الأنشطة في شنغهاي ديزني لاند

• يمكنك البدء بزيارة جزيرة المُغامرات، والتي سوف تأخذك إلى عالم غامض وسحري مليء بالمُغامرات والكنوز المخفية، يوجد أيضًا بالجزيرة عدد من المُنحدرات ومعسكرات التوجيه والاستكشاف وجميعها محطات سوف تضمن لك جولة رائعة داخل الجزيرة.

شنغهاي ديزني لاند من اشهر اماكن السياحة في شنغهاي الصين

• أما منطقة (كنز كوف) فهي تُمثل مُحاكاة أيضًا لمدينة كانت تقع في الميناء الإسباني خلال القرن 18 ، والتي تم الاستيلاء عليها من قبل الكابتن جاك سبارو من قراصنة الكاريبي، وهو أحد أشهر افلام ديزني على الإطلاق.

شنغهاي ديزني لاند من اشهر الاماكن السياحية في شنغهاي الصين

• يمكنك ايضاً زيارة أرض الأحلام حيث تضم قلعة أميرات ديزني الشهيرة وهي القلعة الأكبر داخل ديزني لاند، سوف تتجول حول القلعة وداخلها بواسطة قوارب تأخذك إلى الماضي تحديدًا عبر أبرز مشاهد أفلام ديزني مثل علاء الدين، مولان، الجميلة والوحش، قطار السبع أقزام، بيتر بان بالإضافة إلى متاهة آليس في بلاد العجائب.

• عند وصولك إلى مدخل ديزني لاند سوف تكون بمواجهة شارع ميكي مُباشرةً، والذي يمتلئ بمجموعة من أبرز شخصيات ديزني الكارتونية الكلاسيكية، مثل ميكي ماوس، العم بطوط وغيرهم.

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 370 يوان صيني.

الأطفال وكبار السنة 280 يوان صيني.

ساعات العمل

الديزني لاند في شنغهاي متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع الأسبوع من 8:00 صباحًا حتى 22:00 مساءً.