اللاعبة غزل الحكيم… أداء لافت ونتائج متميزة برمي الرمح ببطولات ألعاب القوى

قدمت اللاعبة غزل الحكيم نفسها بقوة في بطولات ألعاب القوى على المستويين المحلي والعربي، فأحرزت نتائج لافتة صعدت بها منصات التتويج وما زال الطموح يحملها نحو ألقاب جديدة على المستوى القاري.

وتعد اللاعبة الحكيم 15 عاماً من المواهب المتميزة بألعاب القوى، ففي رصيدها العديد من ألقاب بطولات الجمهورية والمدرسية، منذ بدء ممارستها اللعبة عام 2020 حتى العام الحالي، الذي تألقت خلاله ببطولة العرب في السعودية عندما أحرزت ذهبية مسابقة رمي الرمح.

وفي تصريح لسانا قالت الحكيم: “إنها بدأت ممارسة ألعاب القوى في نادي جبلة كلاعبة مسافات قصيرة، وانتقلت إلى نادي الجيش الساحلي، وخضعت لتمارين مكثفة على أساس علمي صحيح”.

وأضافت الحكيم: إنها توجت بالمركز الأول في بطولات المدارس أعوام 2021 و 2022 و2023، وأحرزت هذا العام ذهبيتي بطولتي اللاذقية والجمهورية، مشيرة إلى أن ذهبية بطولة الجمهورية أهلتها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني وفتحت أمامها الطريق لتمثيله، وتحقيق طموحها بالوقوف على منصات التتويج، ورفع علم سورية بالبطولات الخارجية فسجلت حضورها بقوة في بطولة العرب في السعودية محرزة ذهبيتها.

ولفت العقيد سليمان عطية مدرب اللاعبة غزل الحكيم إلى أن لاعبته موهوبة وخامة متميزة تمتلك طاقة كبيرة وقوة بدنية وعضلية تمكنها من تحقيق المزيد من الإنجازات العربية والقارية والعالمية إذا لاقت الدعم المطلوب لتحقيق طموحاتها.