سياسي مصري: لتضحيات شهداء سورية في حربها على الإرهاب دور كبير بتحقيق النصر

أكد رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية ناجي الشهابي أن احتفال سورية بعيد الشهداء اليوم هو احتفال بكل شهداء الوطن العربي في معركة العروبة ضد الاستعمار والصهيونية.

ولفت الشهابي في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة إلى أن تضحيات شهداء سورية فى حربها على الإرهاب ومواجهتها المخطط الشيطاني الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية كانت لها الدور الأكبر في مواجهة هذا المخطط وإفشاله.

وحيا الشهابي شهداء سورية الذين قدموا أرواحهم ليبقى الوطن موحدا ورايته مرفوعة عالية مؤكدا أن للشهيد حقا ثابتا علينا وهو الوفاء له وتعريف الأجيال الجديدة بما قدمه من تضحيات لنعيش نحن ويبقى الوطن.

وأضاف “إن عيد الشهيد في السادس من أيار من كل عام سيبقى يوم البطولة والتضحية والفداء والعطاء للوطن وسنظل نذكر كقوميين عرب ذلك اليوم عندما أقدم الاستعمار التركي على اعدام ابطالنا المناضلين ضده ونستمد من شجاعتهم القدرة على الاستمرار في طريق التضحية والعطاء الوطني لتبقى راية الوطن عالية”.

ونوه رئيس حزب الجيل المصري بصمود سورية قيادة وجيشا وشعبا في مواجهة المؤامرة الإرهابية الدولية التي تعرضت لها مؤكدا أن الوطن العربى مدين لتضحيات شهداء سورية ولأبطال الجيش العربي السوري والقيادة السورية في التصدي لهذه المؤامرة التي كانت تستهدف تقسيم وتفتيت وتدمير الدول العربية.