شركات النقل الجوي والشحن حاضرة في إكسبو سورية 2024

حضرت شركات الطيران والنقل الجوي ضمن فعاليات إكسبو سورية 2024 للصادرات إيماناً منها بأن هذا المعرض بمثابة بوابة لسورية إلى كثير من الأسواق العالمية والعربية.

وقال مدير تطوير الأعمال والعلاقات في شركة أجنحة الشام للطيران أسامة ساطع في تصريح لمراسلة سانا: إن ما نشهده اليوم في فعاليات المعرض يعكس عمق الصناعات السورية بعد سنوات طويلة من الحرب الإرهابية عليها، مشيراً إلى أن الشركة ناقل وطني لكل المشاركين والزوار القادمين من أكثر من 50 شركة حول العالم.

وبين ساطع أن المشاركة في المعرض ستفتح المجال أمام الكثير من الزائرين والمشاركين في تبادل الخبرات وعقد الصفقات وتوقيع اتفاقيات، وأنها ستكون علامة فارقة بالنسبة للشركة لتكون الجسر الجوي الذي يصل سورية بالعالم، وأنها فرصة لتعريف الجمهور من الزوار والمشاركين على الخدمات التي تقدمها للمسافرين.

ولفت ساطع إلى الخدمات التي تقدمها الشركة اليوم مثل الحجز والدفع الإلكتروني والخدمات التي تتعلق باختيار المقعد، إضافة إلى برنامج مهم يعنى بالمسافر ويقدم له مزايا كثيرة تجعله قادراً على الاستفادة من بطاقته كبرنامج “ولاء”.

مدير العلاقات العامة ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الدج للتجارة والصناعة والسياحة والشحن، ياسر الدج تحدث عن الإقبال الكبير الذي شهده المعرض من زائرين ورجال أعمال ومختصين، الأمر الذي شكل مصدر تفاؤل لدى الكثيرين بعودة الحركة التجارية إلى البلاد من استيراد وتصدير، لافتاً إلى أن المعرض له دور كبير للتعريف بالشركات والصناعات والمنتجات السورية وهو منصة لعقد الاتفاقيات والعقود وفتح أبواب للاستثمار.