الشيخ قاسم: عنوان المرحلة الجديدة هو معركة الحساب المفتوح وصواريخ اليوم هي دفعة على الحساب

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن عنوان المرحلة الجديدة في التصدي للعدو الإسرائيلي هو معركة الحساب المفتوح، مشيراً إلى أن جبهة الإسناد اللبنانية مستعدة لمواجهة كل الاحتمالات العسكرية.

وقال قاسم خلال مراسم تشييع الشهيد القائد إبراهيم عقيل في بيروت اليوم: “لسنا بحاجة إلى إطلاق التهديدات ولن نحدد كيفية الرد على العدوان، وليلة أمس قدّمنا دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح، ولذلك راقبوا الميدان لينبئكم عن دفعات الحساب”، مضيفاً: “إن التهديدات لن توقفنا ولا نخشى أخطر الاحتمالات، وسترون النتائج”.

وشدد قاسم على أن المقاومة مستمرة وهي عادت أقوى والميدان سيشهد بذلك، والعدو سيموت رعباً ولم يحقق أهدافه في فلسطين ولبنان، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة غارقة في المجازر الإسرائيلية، وحرب الإبادة والدجل الذي تمارسه لن ينفعها.

ولفت قاسم إلى أن العدو الإسرائيلي ارتكب 3 جرائم حرب مؤلمة وهي تمثل أعلى درجات التوحش الذي لم نر مثيلاً له، مبيناً أن الرشقات الصاروخية الـ 3 التي وصلت إلى حيفا المحتلة، وأصابت أهدافها العسكرية هي دفعة على الحساب.

وشدد قاسم على أن جبهة الإسناد ستتوسّع وستتابع المواجهة من خارج الصندوق، وهي مستمرة مهما طال الزمن إلى أن يتوقف العدوان على غزة.