متجر إلكتروني للتصميم والإعلان ضمن مشروع اقتصادي متميز للشابة نوار توتنجي

بمحبة وشغف كبيرين تمكنت الشابة نوار توتنجي من استثمار دراستها وخبرتها في تصميم الغرافيك لإطلاق مشروعها الخاص حيث المساحة لإبراز ملكاتها الإبداعية المتنوعة، وتحقيق استقلال مادي كفيل بتلبية احتياجاتها الحياتية.

نوار التي تخرجت في معهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية شغفت بالرسم والألوان منذ الصغر لتتحول لاحقاً إلى عالم التصميم بعد أن اكتسبت المهارات الكافية خلال مرحلة الدراسة والتدريب، موضحة في حديثها لنشرة سانا الشبابية أنها عشقت عالم الإعلان والتصميم فعملت جاهدة على تنمية قدراتها وتطوير أدواتها في هذا المجال مدركة أن مشروعاً من هذا النوع سيحقق لها الاستقلال الاقتصادي والاجتماعي.

ولفتت إلى أنها قامت بتحويل الفكرة إلى واقع عبر افتتاح متجر إلكتروني للتصميم والطباعة، حيث تقوم بتصميم وطباعة الهدايا والمواد المكتبية والدعايات للشركات والأفراد عبر اللوغو وغيره من تصاميم الغرافيك المختلفة والديزاينر والتصاميم الإعلانية لتبدأ مسيرتها المهنية في هذا الميدان.

ورغم انطلاقها في العمل إلا أن نوار أكدت أنها لم تتوقف عن تحسين خبراتها، حيث واصلت اتباع العديد من الدورات التدريبية وورشات العمل المتخصصة بالتصميم الإعلاني، وخاصة أن السوق المحلية تعج بالمشاريع والطاقات الخلاقة ما يفرض على العاملين في هذا المجال البحث المستمر عن مزيد من الابتكار والإتقان.

وبينت أنها تستخدم في عملها مواد وتقنيات متنوعة كالقماش والورق والطباعة بما يخدم التصاميم التي تنفذها، لافتة إلى أنها تواجه بطبيعة الحال عدداً من الصعوبات التي اعتادت أن تواجهها بكثير من الإرادة والتحدي لتحقيق أهدافها.