ست ميداليات برونزية لسورية في بطولة العالم لليونيفايت

حقق منتخب سورية للفنون القتالية ست ميداليات برونزية في بطولة العالم لرياضة اليونيفايت، والتي اختتمت منافساتها اليوم في مدينة نوفو سيبيرسك الروسية.

وجاءت الميداليات البرونزية الثلاث الأولى بأسلوب اللايت عبر أحمد بدر الدين بوزن 55 كغ لفئة الأشبال، وإيهاب طه بوزن 45 كغ لفئة الناشئين، ومحمد المسالخي بوزن فوق 95 كغ لفئة الرجال.

وفي منافسات الكلاسيك أحرز الميداليات المتبقية كل من تاج ملص بوزن 45 كغ لفئة الأشبال، ومحمود بدر الدين بوزن 85 كغ لفئة الرجال، ومحمد المسالخي بوزن فوق 95 لفئة الرجال.

وفي تصريح لـ سانا أوضح نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية زياد إبراهيم أن البطولة شهدت منافسات قوية وسط أجواء حماسية، وما حققه لاعبونا إنجاز مهم للرياضة السورية في ظل مشاركة واسعة من العديد من الدول المتقدمة في هذه اللعبة، مشيراً إلى أن هذه النتائج جاءت بعد تحضيرات وجهود كبيرة قام بها الكادر الفني والإداري مع اللاعبين من خلال المعسكرات التدريبية.

وتتألف بعثة منتخبنا من زياد إبراهيم رئيساً للبعثة، ومحمد خير بدر الدين مدرباً وحكماً، ومن اللاعبين منير غصن ومحمد ياسين المسالخي ومحمود بدر الدين المقيم في روسيا وجميعهم بفئة الرجال، وحسين أحمد زياد بفئة الشباب ورضوان العلوش وإيهاب طه بفئة الناشئين وتاج محمد نور ملص وأحمد بدر الدين بفئة الأشبال.