المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات الاحتلال في غزة وتقضي على عدد من أفراده وتسقط طائرة وتدمر دبابات وآليات له

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة المحاصر، وقضت على عدد من جنوده ودمرت آليات وأسقطت طائرة له، وذلك ضمن معركة طوفان الأقصى المستمرة لليوم الأربعين رداً على جرائم الاحتلال.

وأعلنت المقاومة أنها أسقطت طائرة صهيونية من نوع “سكاي لارك” بدون طيار وسيطرت عليها، فيما استهدفت جرافة للعدو الإسرائيلي شرق دير البلح وسط قطاع غزة بقذيفة “الياسين 105″، وجرافة ثانية غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين 105″، إضافة لاستهدافها دبابتين وجرافة وناقلة جند شمال غرب المدينة بقذيفتي “تاندوم” وبقذائف “الياسين105″، ودبابتين بقذائف “الياسين105” في الغرب والجنوب الغربي.

كما استهدفت المقاومة عسقلان المحتلة ومستوطنة “سديروت” برشقات صاروخية، وتجمعاً لقوات العدو الصهيوني في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

ولفتت المقاومة إلى أنها استهدفت بقذائف الهاون تحشيدات وجنود العدو الصهيوني في تلة المدفعية شمال قطاع غزة، مؤكدة إصابتهم إصابة مباشرة وتحشيدات أخرى متوغلة في منطقة جحر الديك بوابل من قذائف الهاون.

وأعلنت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي مقتل اثنين من جنوده وإصابة آخرين خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.