المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال في قطاع غزة موقعة قتلى بين جنوده ومدمرة عدة آليات

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة على أطراف قطاع غزة المحاصر، موقعة قتلى في صفوفه ومدمرة عدة آليات له بالتوازي مع استهدافها مستوطناته ومواقعه ضمن دفاعها عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من العدوان المستمر لليوم السادس والعشرين.

وقالت المقاومة: إن مقاتليها قضوا على قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل أحد المباني في بيت حانون شمال القطاع، ودمروا 4 آليات لها وآلية متوغلة شرق حي الزيتون في غزة بقذائف “الياسين 105″، كما باغتوا قوة راجلة للاحتلال غرب “إيرز” من خلف الخطوط وقضوا على 3 جنود من مسافة صفر.

وأضافت المقاومة: إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع على أكثر من محور، حيث استهدفوا دبابة صهيونية حولها عدد من جنود الاحتلال في منطقة جحر الديك بقذيفة “الياسين 105” وأوقعوا قتلى وإصابات بين جنوده في منطقة غرب الكرامة شمال غزة.

وأوضحت المقاومة أنها نفذت هجوماً هندسياً داخل موقع “أبو مطيبق” العسكري الإسرائيلي شرق المنطقة الوسطى في قطاع غزة، وأسقطت برج المراقبة والاتصالات الرئيسي.

وبينت المقاومة أنها استهدفت بمسيرة قوة صهيونية راجلة في بيت حانون وبثلاث مسيرات “زواري” مفخخة تجمعاً لجنود وآليات الاحتلال غرب مدينة النور جنوب غزة وقرب “بوابة النسر” شرق المنطقة الوسطى في القطاع وفي موقع “مارس” العسكري على أطراف القطاع، فيما استهدفت بقذائف الهاون من العيار الثقيل قواته المتوغلة في منطقة جحر الديك ومحور جنوب غزة.

ولفتت المقاومة إلى قصف تجمعات آليات الاحتلال المتوغلة في محور جنوب غزة الزيتون ومحور شمال غرب غزة بعشرات صواريخ الـ 107 وقذائف الهاون.

وأكدت المقاومة أن الاشتباكات مع قوات الاحتلال في القطاع مستمرة وتم إفشال محاولاته التوغل على أكثر محور، مبينة أن عدد القتلى في صفوفه أكبر مما يتم إعلانه.

وفي الوقت نفسه، واصلت المقاومة استهداف مواقع العدو الإسرائيلي في “تل أبيب” وعسقلان وأسدود المحتلة ومستوطنات “صوفا” و”نيريم” و”العين الثالثة” و”مفتاحيم” بعدة رشقات صاروخية رداً على مجازره بحق أهالي قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال اعترف صباح اليوم بمقتل تسعة من جنوده في الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة المحاصر، فيما اعترفت وسائل إعلامه بمقتل 14.