افتتاح منصة افتراضية في مقر منظمة اتحاد شبيبة الثورة بدمشق

افتتحت منظمة اتحاد شبيبة الثورة اليوم قاعة ومنصة اجتماعات افتراضية في مقر المنظمة بدمشق، بمناسبة عيد المنظمة الخامس والخمسين.

وفي تصريح للصحفيين أكد رئيس اتحاد شبيبة الثورة سومر ظاهر أن هدف المنصة تسهيل الاتصال ونقل المعلومات بين المنظمة وفروعها وقيادات الروابط والوحدات الشبيبية، ولأتمتة العمل، مشيراً إلى أن المنصة تم افتتاحها بالتشارك مع مدرسة أوغاريت التعليمية الافتراضية والمجتمع المحلي.

بدوره رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية المهندس محمد حسان النجار لفت إلى أن هذه المنصات من خلال تقنية المعلوماتية والاتصالات، تسمح بالمشاركة في مؤتمرات افتراضية واجتماعات، بتقنية التواصل الافتراضي.

من جهته بين رئيس مكتب المعلوماتية والتقانة المركزي بالمنظمة محمد القاسم أن المنظمة تعمل على تفعيل المراسلة الإلكترونية بين الاتحاد والفروع، ومن ثم بين الفروع والروابط لتوفير الجهد والوقت في إيصال المراسلات.

وبين رئيس مجلس إدارة مدرسة أوغاريت الافتراضية الخاصة الدكتور علي المهوس أن العمل التشاركي مع المنظمة أتى انطلاقاً من أهمية التعليم الافتراضي، وللسعي إلى نشر الثقافة والتحول الرقمي الذي يختصر الكثير من الجهد ويسهل الإجراءات بطريقة أفضل، مشيراً إلى أن المدرسة ووفق مذكرة تفاهم ستقدم دروساً تعليميةً لجميع طلاب المنظمة لتعزيز تحصيلهم التربوي والعلمي.