ملتقى للتعريف بأحدث التطورات في مجال التسويق

بهدف مناقشة أحدث التطورات في مجال التسويق أقامت مؤسسة إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع شركة خبرة للتدريب ملتقى خبراء التسويق وذلك في مقر المؤسسة بدمشق.

وتضمن الملتقى التعريف بدور بناء العلامة التجارية في نجاح المشاريع الناشئة وأصول تسويق الخدمات للشركات والأفراد والتسويق الشخصي وبناء العلامة الشخصية والأصول الرقمية وكيفية تحقيق الدخل من الشبكات الاجتماعية.

رئيس مجلس أمناء مؤسسة الموارد البشرية منير عباس بين في تصريح لمراسل سانا أن الملتقى يهدف إلى ترويج ثقافة التسويق الصحيح لأنها جزء من إدارة الموارد البشرية، مشيرا إلى أن المشاركين في الملتقى هم من الخبراء الذين يمتلكون تجربة كبيرة في مجال التسويق ويعملون لرفع المهارات والقدرات في سوق العمل بسورية لمستوى أفضل.

وأوضح عباس أن الفئات المستهدفة من الملتقى هم المهتمون بمجال التسويق لإيصال رسالة حول كيفية تسويق الشخصيات والشركات بالشكل الأفضل ومعرفة علاقته بالتحول الرقمي والتقدم في هذا المجال إضافة لتقديم محتوى بفائدة علمية يسهم في تقوية شخصية الشباب في سوق العمل.

بدوره مدير شركة خبرة للتدريب فارس الزهر لفت إلى أن الملتقى هو عبارة عن منصة لجمع خبراء التسويق وتبادل المعارف والخبرات بين بعضهم والوصول لوسائل تواصل تسهم في تطوير الخبرات بهذا المجال.

من جانبه المستشار في تطوير العلامات التجارية والشخصية أنس الخن أكد على أهمية تطوير المشاريع الصغيرة والناشئة كونها الأكثر شيوعاً في سورية وهي مهمة بالنسبة للخريجين الشباب والجدد، لافتاً إلى أهمية تقديم النصائح والتركيز على الخطوات العملية في التسويق.

يشار إلى أن مؤسسة إدارة الموارد البشرية هي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية تعمل على نشر ثقافة إدارة الموارد البشرية في كل من القطاع العام والخاص والأهلي وزيادة الوعي لأهميتها كشريك استراتيجي لمؤسسات الأعمال في سورية.