استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء استهداف الاحتلال مخيم نور شمس بمسيرة مفخخة

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم، جراء استهدف الاحتلال الإسرائيلي بمسيرة مفخخة مخيم نور شمس في مدينة طولكرم بالضفة الغربية، فيما تواصل المقاومة تصديها لقوات الاحتلال في المخيم.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الاحتلال استهدف بمسيرة مفخخة حارة المنشية في المخيم، ما أدى إلى استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين، كما قامت قواته بمنع مركبات الإسعاف من الدخول للمخيم.

وفرضت قوات الاحتلال منذ فجر اليوم طوقاً عسكرياً مشدداً على المخيم واقتحمته بأعداد كبيرة من جميع جهاته، وانتشرت في شوارعه وأحيائه وسط إطلاق الرصاص، ما أدى إلى استشهاد فتى 16 عاماً، بعد أن تركته ملقى على الأرض ينزف نحو ساعة، ومنعت مركبات الإسعاف من الوصول إليه ونقله إلى المستشفى، كما أصابت فلسطينياً آخر بالرصاص واعتقلت ثمانية.

كما قامت جرافات الاحتلال بتجريف الشارع الرئيسي في المخيم وعدد من الشوارع الفرعية، وحطمت مركبات الفلسطينيين المتوقفة أمام منازل أصحابها، وأغلقت مدخل المخيم بالسواتر الترابية.

وأوضحت المقاومة الفلسطينية في بيان أن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في المخيم منذ فجر اليوم، وأنها استهدفت آليات الاحتلال المقتحمة والمحاصرة للمخيم بعبوات ناسفة، ما أوقع في صفوفه إصابات مؤكدة.