إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من المشافي التابعة لوزارة الصحة

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من المشافي التابعة لوزارة الصحة.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئات العامة لمستشفيات الحفة الوطني باللاذقية، والعيون والكلية الجراحي بحلب، وابن سينا بدمشق وشهبا الوطني بالسويداء مع الأخذ بالملاحظات، في حين ردت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئة العامة لمستشفى الكلية بدمشق بسبب تكرار أسماء العاملين في أكثر من نشاط.

وفي تصريح للصحفيين، أوضح الدكتور رامي عطيرة المدير العام لمستشفى الحفة الوطني أن عدد العاملين المستفيدين نحو 536 عاملاً، مشيراً إلى أن إقرار نظام التحفيز سينعكس إيجاباً على العمل وتحسين الوضع المعيشي.

بدوره أكد مدير عام الهيئة العامة لمستشفى العيون التخصصي في حلب عبيدة المفتي أن نظام التحفيز الوظيفي شمل نحو 46 عاملاً، منوهاً بأثره الكبير والإيجابي في تحفيز العاملين لبذل الجهد الإضافي في العمل.

وكانت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت أقرت أمس نظام التحفيز الوظيفي في 3 جهات تابعة لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.