مؤسسة سورية بتجمعنا تقدم عبر مشروع “الشباب نبض الوطن” المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس

قدمت مؤسسة سورية بتجمعنا عبر مشروع الشباب نبض الوطن، بالتعاون مع شركة “سيريتل” الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية للطلاب من كل الفئات العمرية، وذلك لتشجيعهم على التحصيل العلمي.

ويهدف المشروع المتجدد في كل عام إلى تخفيف الأعباء المادية عن الأسر المحتاجة وذوي الشهداء وفاقدي المعيل، عبر تقديم الدعم العيني والنقدي والمستلزمات المدرسية لطلاب المدارس والجامعات، وفق عضو مجلس الأمناء في المؤسسة سيرين الفرا.

وبينت الفرا في تصريح لـ “سانا” أن التوزيع بدأ في محافظة اللاذقية ودمشق وريفها وحلب، ومن المقرر أن يشمل جميع المحافظات في المرحلة القادمة.

المساعد الإداري في المؤسسة لبنى مسوح، أشارت إلى أن هدف المؤسسة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين، وتعمل بشكل دائم على إطلاق حملات ومشاريع متعددة لدعم الأسر المحتاجة، وتقديم الخدمات والمساعدات المادية والمعنوية للفئات المستهدفة.

وأكد عدد من المستفيدين من المشروع أهمية هذه المبادرات التي تعبر عن تكافل المجتمع وتضامنه في ظل الظروف الحالية، مؤكدين على الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة لجهة تخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم.

يشار إلى أن مؤسسة سورية بتجمعنا تأسست عام 2014، وتهدف إلى تقديم الدعم لأسر الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة، إلى جانب إقامة أنشطة ترفيهية وتقديم مواد غذائية لدور الأيتام، وإقامة مشاريع تنموية وصحية.

وأطلقت المؤسسة منذ عام 2015 مشروع الشباب نبض الوطن، بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب المدارس والجامعات، وتقديم الدعم العيني والنقدي لهم.