إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة الصناعة

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت اليوم نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة الصناعة.

وخلال اجتماعها في مبنى وزارة التنمية الإدارية أقرت اللجنة نظام التحفيز للعاملين في الشركة السورية للغزل والنسيج بحلب والشركة العربية للملبوسات الداخلية بحلب التابعة لوزارة الصناعة.

وفي تصريح للصحفيين بين مدير عام الشركة الصناعية للملبوسات الجاهزة “زنوبيا وشمرا” بحلب عمار اليوسف، أن شركات حلب خرجت من الخدمة بسبب العمليات الإرهابية، واليوم أقلعت مجدداً بجهود عمالها الأساسيين، إضافة إلى العمالة التي ترفدنا بها وزارة التنمية الإدارية من خلال المسابقة المركزية التي أقرتها مؤخراً، موضحاً أن نظام التحفيز الوظيفي يدعم العمالة ويمنع تسربها.

ولفت اليوسف إلى أن عدد العمال المستفيدين من نظام التحفيز 46 عاملاً من الشركة السورية للغزل والنسيج، و30 عاملاً من الشركة العربية للملبوسات الداخلية، و 94 عاملاً من الشركة الصناعية للملبوسات الجاهزة بحلب.

فيما ردت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركة السورية للألبسة الجاهزة (وسيم) بدمشق، وللعاملين في الشركة الصناعية للملبوسات الجاهزة بحلب (زنوبيا وشمرا) التابعة لوزارة الصناعة، بسبب عدم تقسيم العاملين على الأنشطة الفرعية بدقة، وعدم حصر أنشطة خدمات الإنتاج بدقة.

وتستمر اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت برئاسة وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف، بعقد اجتماعاتها في مبنى وزارة التنمية الإدارية لمراجعة وإقرار أنظمة الحوافز لعدد من الجهات العامة تباعاً.