قواتنا المسلحة تحتفل بالذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري

أحيت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، حيث أقيمت العروض العسكرية والرياضية التي أظهر فيها المقاتلون مهارتهم العالية وأداءهم المتميز، الذي يعبر عن شجاعة واندفاع المقاتل العربي السوري.

وألقى القادة كلمات أكدوا فيها أن الجيش العربي السوري دافع عن سورية وصان عبر تاريخه النضالي المشرف كرامة أبنائها، وهو اليوم يواصل مسيرة البطولات والانتصارات، ويقدم كبرى التضحيات ويثبت للعالم أجمع أنه أكثر قوةً وأشد تصميماً على مواجهة التحديات بأشكالها كافة، مشددين على أن رجال قواتنا المسلحة الميامين مصممون على المضي قدماً حتى تحقيق الانتصار وتطهير تراب الوطن من كل إرهاب واحتلال.

وختم القادة كلماتهم بتجديد عهد الوفاء للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بأن يظل رجال جيشنا الباسل عند حسن الظن بهم، الأمناء على أمن الوطن واستقراره.

وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة، على النصب التذكارية، وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.