بمشاركة أكثر من 20 شركة … افتتاح مهرجان الياسمين للبيع المباشر بدمشق

انطلق مساء اليوم في صالة السورية للتجارة بحي التضامن بدمشق مهرجان الياسمين الذي تنظمه شركة الياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع محافظة دمشق.

ويشارك في المهرجان 20 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية وتقدم منتجاتها المتنوعة والمختلفة بأسعار تنافسية وحسومات تصل إلى 30 بالمئة عن مثيلاتها في السوق مع طيف واسع من العروض.

نائب محافظ دمشق المهندس علي المبيض أوضح في تصريح لمراسل سانا أن المهرجان يهدف إلى تحقيق تدخل إيجابي في السوق لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين في ظل الظروف الحالية مشيراً إلى أن المحافظة تعمل على تقديم جميع التسهيلات التي تسهم في إقامة هذه المهرجانات وخاصة أن الحسومات والعروض التي قدمتها الشركات مميزة.

مديرة شركة الياسمين رشا خليفاوي أوضحت أن المهرجان فرصة للشركات لعرض منتجاتها الغذائية والاستهلاكية والبيع بشكل مباشر للمستهلك إلى جانب تحقيق زيادة المنافسة بين الشركات عبر تحفيزهم على تقديم الحسومات للمستهلكين ورفع جودة السلع التي يتم إنتاجها.

مدير الترويج في شركة خيرات المرج عماد راجحة اعتبر أن المشاركة في المهرجان تسهم بالتعريف بمنتجات الشركة مع الحرص على البيع بأسعار مخفضة وحسومات تتراوح بين 25 و30 بالمئة.

وأكد عدد من زوار المهرجان على أهميته في ظل الظروف الاقتصادية الحالية منوهين بمشاركة شركات معروفة ونوعية السلع المقدمة فضلاً عن الاستفادة من العروض والأسعار التنافسية.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 18 من الشهر الجاري ويفتتح أبوابه من الساعة الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً.