بمشاركة 159 طليعياً… إطلاق المعسكرات الصيفية الترفيهية بالحسكة

أطلق فرع منظمة طلائع البعث في الحسكة المعسكرات الطليعية الصيفية الترفيهية في حديقة الواحة وسط مدينة الحسكة، بمشاركة 159 طليعياً من تلاميذ الصف الخامس.

وتتضمن برامج المعسكرات الصيفية الترفيهية أنشطة ثقافية ورياضية وتعليمية ومسرحية لتنمية مواهب الأطفال، وصقل معارفهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعارف أكثر وتعزيز قيم المحبة والتعاون والأخوة والتسامح، وذلك بإشراف كوادر متخصصة في التربية والتعليم.

وخلال جولته على المعسكر اليوم، أكد أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس تركي عزيز حسن أن هناك إصراراً من قبل الطليعيين وأهلهم لتحقيق خطة المنظمة في إقامة المعسكرات التي دمر الإرهاب مقراتها.

من جانبها، قالت أمينة فرع منظمة طلائع البعث تيودورا مراد في تصريح لمراسل سانا: “بعد أن تم الاستيلاء على منتجعات الطلائع في المحافظة نقيم المعسكر في حديقة الواحة لإيصال رسالة تحد وبقاء وقوة وحب وفرح في سورية، ونؤكد أننا سنكمل المسيرة لأننا أبناء سورية ومستقبلها”.

ومن المقرر أن يقيم فرع منظمة طلائع البعث في الحسكة معسكراً ثانياً بعد انتهاء المعسكر الحالي لإشراك أكبر عدد ممكن من التلاميذ في المعسكرات الترفيهية.