اختتام منافسات بطولة السويداء بالجمباز للفئات العمرية

اختتمت اليوم منافسات بطولة السويداء بالجمباز الفني للفئات العمرية من 10 إلى 13 عاماً التي أقامتها اللجنة الفنية للعبة بإشراف اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي واتحاد اللعبة، وذلك بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً ولاعبة مثلوا أندية العربي وشهبا وصلخد.

وفاز بالمركز الأول للبطولة للبنات كل من بيسان أبو دقة وجود نور الدين وكاترين أبو عساف وبانا التقي وأثير ناصيف وليليانا الشومري وسارة الطويل ويارا العيد، وبالمركز الثاني كنده حرب ونايا الجرماني ورنيم الكفيري وسيلينا عطا الله وصبا حمزة وريسكا جبور وملك البعيني، وبالمركز الثالث لانا بلان وميرال هلال ولوسي زين الدين واوريانا الشريطي وسكاوا الصحناوي وتالا هنيدي وغاليا حيدر وراشيل أبو محمود.

وجاء أولاً بالبنين كل من حمزة حاتم وبشير فرمند، وثانياً نديم أبو زين الدين وآدم الشوفي وثالثاً تامر الصفدي وورد عزام.

وأشارت أمين سر اتحاد الجمباز نسرين طراد في تصريح لـ سانا إلى أن البطولة تعكس جهود ونشاط اللجنتين الفنية للعبة والتنفيذية للاتحاد الرياضي، وشكلت فرصة لكشف المواهب وتوسيع قاعدة ممارسة الجمباز بالسويداء، كما فسحت المجال للوقوف على مستوى الحكام وجاهزيتهم.

وذكر أمين سر اللجنة الفنية للجمباز بالسويداء غسان عدوان في تصريح مماثل أن البطولة أتاحت فرصة للمشاركين فيها من الفئات العمرية للدخول بأجواء المنافسة والاحتكاك، مبيناً أنها شهدت مستوى فنياً جيداً وظهور مواهب واعدة تعكس جهود المدربين بالأندية.

وجرى في نهاية البطولة تكريم الفائزين بحضور رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء طارق العفيف وعدد من المعنيين من اتحاد الجمباز واللجنة الفنية للعبة وأندية المحافظة وأهالي اللاعبين.