محملاً بآمال محبيه… فريق رجال شهبا بكرة القدم يتطلع للصعود إلى الدرجة الأولى

محملاً بآمال محبيه، يتطلع فريق رجال شهبا بكرة القدم للصعود لدوري الدرجة الأولى مع اقتراب موعد انطلاق منافسات الدور النهائي للدرجة الثانية، اعتباراً من الخامس عشر من الشهر الحالي.

ويخوض فريق شهبا الدور النهائي للدوري ضمن المجموعة الأولى المقامة مبارياتها على أرض ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق إلى جانب فرق “نصيب ومحافظة القنيطرة وتلبيسة والعادلية”، وعينه باتجاه تصدر الترتيب وخطف بطاقة التأهل للدرجة الأولى.

وأشار مدرب فريق شهبا يحيى الخالد إلى أن الفريق بدأ بالتحضير للدوري قبل نحو خمسة شهور، وتم انتقاء 23 لاعباً من أصل 45 لاعباً كانوا أمام خياراته إلى أن استقر العدد النهائي للاعبين على 21 لاعباً بعد اعتذار اثنين منهم، حيث جرى تجهيزهم بشكل كامل من جميع النواحي التكتيكية والبدنية، وفاز الفريق بلقب دوري المحافظة.

وأضاف: إنه عقب الانتهاء من دوري المحافظة تم تكثيف التحضيرات في ظل وجود التزام من اللاعبين وتعاون من إدارة النادي مع لعب العديد من المباريات الاستعدادية مع أندية الدرجة الأولى وتحقيق الفوز فيها على المحافظة والنبك، إضافة للمشاركة بكأس الجمهورية وتخطي شرطة طرطوس ثم الخروج بصعوبة أمام حطين.

وبين الخالد أن الفرق حالياً بجهوزية تامة لخوض الدور النهائي للدوري ضمن تشكيلة منسجمة تجمع بين لاعبي خبرة وشباب يثق بإمكانياتهم لتحقيق الهدف المرجو وإدخال الفرحة لقلوب جماهير النادي المتعطشة للعودة إلى الدرجة الأولى.

وحسب مدرب الحراس أسامة الطويل فإنه يوجد اطمئنان على مركز حراسة المرمى في ظل وجود حارسين من أفضل حراس محافظة السويداء حالياً، هما حسام العربيد صاحب الخبرة والشاب قيس العريضي.

ووفقاً لرئيس نادي شهبا غسان الطويل، فإنه تم تقديم ما يحتاجه الفريق من تجهيزات وإمكانيات مع توفير مباريات استعدادية بشكل جيد، مبيناً أن الإدارة واكبت التحضيرات منذ انطلاقتها ومازالت متابعة ووصلت حالياً إلى مرحلة اطمئنان نتيجة المستوى الفني للاعبين وانسجامهم مع الكادرين الفني والإداري والحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها الفريق.

ويمثل فريق رجال شهبا بالدوري كل من اللاعبين فراس دلال ورواد ناصر وفهمي حسن وحيان بركة وحسام العربيد وقيس العريضي وصفوان الحلبي ولورانس الشاطر ووسام الصفدي ونوار الحلبي وعلاء السهوي وفادي ضو ومعتز العقلة وكريم أبو سيف وجاد حاتم وحسام بكري وركان عامر وعمر باكير وبشار أبو خير وتمام أبو زهرة وليث حرب، ومدير الفريق مهند الغصيني ومشرف الفريق عمر نوفل والمدرب يحيى الخالد ومساعديه فيصل الشحف وجاد الحرفوش، ومدرب الحراس أسامة الطويل والإداري زاهر الطويل والمعالج رائد حميدان والمنسق الإعلامي أسامة الدمشقي ومسؤول التجهيزات علاء دنون.