تكريم 59 طالباً وطالبة من كليتي الحقوق والآداب في جامعة البعث

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 59 طالباً وطالبة من الطلاب الأوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق من كليتي الحقوق والآداب والعلوم الإنسانية للعام الدراسي 2021- 2022، وذلك على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأشار نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور معن سلامة في كلمته إلى أهمية التكريم في حياة الطلبة لكونه يعزز لديهم قيمة التفوق والمثابرة على نجاحهم فمن خلال إصرارهم وعزيمتهم يستطيعون تحويل الأفكار إلى واقع يصنع التأثير في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية والنقد والحداثة ومجالات الحقوق من التشريعات والقوانين والأنظمة والدراسات القانونية، التي تشكل نقلة نوعية خلاقة في تنمية مقدرات الشباب ومرحلة هامة في التراث الإنساني والرقي العلمي.

بدوره أشار عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور نزار عبشي في كلمة له إلى أن الطلاب المتفوقين هم خير مثال يحتذى به في مسيرة العمل والعلم وبذل الجهد للوصول إلى هدفهم، متمنياً من الأوائل الحفاظ على المراتب العلمية والتميز والإبداع.

وعبر الطالب بلال الخباز في كلمة المتفوقين أن تكريمهم اليوم هو الخطوة الأولى في طريق النجاح والعمل لبناء وخدمة الوطن، معرباً عن شكره لكل من كان له الفضل في تفوقهم من أهل وأساتذة.

حضر الاحتفال عدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ونقيب المعلمين وعمداء الكليات المختصة وذوو الطلبة وحشد من المهتمين.