الجيش الروسي يدمر مستودعات ذخيرة للقوات الأوكرانية بصواريخ عالية الدقة

نفذت القوات الروسية ضربة صاروخية ناجحة بأسلحة بعيدة المدى وعالية الدقة تم إطلاقها من الجو على مواقع تخزين الذخيرة لقوات النظام الأوكراني.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي حول العملية العسكرية الخاصة خلال الساعات الـ24 الماضية: إن القوات الروسية أحبطت على محور كوبيانسك أعمال مجموعتي تخريب واستطلاع أوكرانية في منطقة خاركوف، وقضت على 35 جندياً أوكرانياً، ودمرت مدافع هاوتز.

وذكرت الوزارة أن العملية في محور كراسني ليمانسك أسفرت عن القضاء على أكثر من 60 جندياً أوكرانياً، إضافة إلى تدمير مدفعية ذاتية الدفع، كما جرى في محور دونيتسك القضاء على ما يصل إلى 190 من العسكريين الأوكرانيين، وتدمير مدفع هاوتزر ومستودع ذخيرة في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وبينت الوزارة أن القوات الأوكرانية فقدت في محوري جنوب دونيتسك وزابوروجيه أكثر من 120 جندياً، فيما شهد محور خيرسون القضاء على نحو 30 جندياً أوكرانياً، وتدمير مدفع هاوتزر وقاعدة مدفعية ذاتية الدفع.

وقالت الوزارة: إن القوات الروسية دمرت في نوفونيكولايفكا بمنطقة نيكولايف محطة رادار أوكرانية للكشف عن الأهداف منخفضة الارتفاع، كما دمرت 20 مسيرة أوكرانية في خاركوف ولوغانسك ودونيتسك وخيرسون وزابوروجيه.