انطلاق مهرجان الياسمين (أهلاً رمضان) في ساحة باب توما بدمشق

انطلق مهرجان الياسمين بدورته الثانية أهلا رمضان مساء اليوم في ساحة باب توما بدمشق ، والذي تنظمه شركةالياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق.

ويذكر أن عدد الشركات المشاركة في المهرجان هي 55 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية، تقدم منتجاتها المتنوعة والمختلفة بأسعار تنافسية وحسومات تصل إلى 30 بالمئة عن مثيلاتها في السوق، مع طيف واسع من العروض.

وفي تصريح للإعلاميين أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق المهندس علي المبيض أن المهرجان فرصة مناسبة للشركات لعرض منتجاتها وللمستهلك أيضاً للحصول على هذه المنتجات بأسعار مخفضة، وأكد أن المحافظة تدعم جميع الفعاليات التجارية والأهلية وتقدم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذا المهرجانات.

بدوره رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة دمشق محمد أبو الهدى اللحام أشار إلى الإقبال اللافت الذي يتميز به المهرجان منذ ساعات انطلاقه الأولى، نتيجة تنوع المنتجات المصنعة محلياً والمعروفة بجودتها، إضافة إلى الأسعار المناسبة.

من جهتها أكدت رشا خليفاوي مديرة الشركة المنظمة للمعرض أن هدف المعرض تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسرة السورية خلال شهر رمضان المبارك بأفضل الأسعار، عن طريق البيع المباشر من المنتج إلى المستهلك دون وسيط، الأمر الذي يتيح للشركات معرفة رأي الزبون بمنتجاتها بشكل مباشر.

وبين لنا نور الدين المخزومي من شركة الهيثم مشاركتنا بالمعرض الياسمين لأسباب عديدة أولها منطقة باب توما القريبة من جميع المناطق المستهدفة لايصال المنتج للمواطن الذي يحتاج هذه التخفيضات حيث أننا في شركة الهيثم نقدم منتجاتنا بقيمة أرخص من السوق المحلي بما يقارب ال10 بالمئة وبهذا نحقق مكسب لترويج لمنتجاتنا إعلانيا بالوصول للمستهلك مباشرتا ومنتجاتنا هي مربيات حلاوة كتشب