المهندس عرنوس يتلقى برقيتي تعزية بضحايا الزلزال من المعاون الأول للرئيس الإيراني ورئيس الوزراء الفلسطيني

تلقى رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس برقية تعزية بضحايا الزلزال من محمد مخبر المعاون الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أكد فيها وقوف الحكومة والشعب في إيران إلى جانب الحكومة والشعب في سورية، لتجاوز هذه الحادثة المأساوية، مشيراً إلى استعداد بلاده لتقديم أي مساعدة إنسانية.

وقال مخبر في برقيته: “إن الحادثة المحزنة والمأساوية التي أدت إلى وقوع ضحايا ومصابين أصابت الشعب الإيراني بالحزن والألم”، وأعرب عن خالص التعازي للشعب السوري المقاوم والمكلوم، متضرعاً لله سبحانه وتعالى الرحمة والمغفرة للضحايا والشفاء العاجل للمصابين.

كما تلقى المهندس عرنوس برقية تعزية من رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أعرب فيها باسم حكومة دولة فلسطين عن التعازي والتضامن مع سورية، جراء الزلزال المدمر الذي تعرضت له عدة محافظات سورية.

وقال اشتية في برقيته: “أرسل خالص التعازي للشعب السوري الشقيق ولأسر ضحايا الزلزال المدمر، ونسأل المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وإننا على ثقة عالية بمقدرة وعزيمة الشعب السوري الشقيق على اجتياز هذه المحنة”.