تكريم وسائل إعلامية بينها (سانا) لتغطيتها الموضوعية لأحداث الشغب الأخيرة في إيران

كرمت مؤسسة التعبئة الإعلامية في إيران “البسيج” بالتعاون مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية اليوم عدداً من وسائل الإعلام بينها وكالة الأنباء العربية السورية سانا، لتغطيتها الموضوعية لأحداث الشغب التي شهدتها إيران مؤخراً بدعم وتحريض خارجي، وأسفرت عن استشهاد العشرات من عناصر الأمن والمدنيين.

وخلال جلسة عقدت اليوم في طهران تحت عنوان “تبادل الآراء لتشكيل جبهة مقاومة إعلامية دولية” بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني ورفاقه، تم تكريم وكالة سانا وقناة الميادين وقناة المسيرة وقناة العهد وقناة الاتجاه لتغطيتها الإعلامية.

وأكد العميد حسين معروفي منسق منظمة التعبئة الشعبية في إيران، أهمية تضافر جهود وسائل إعلام جبهة المقاومة لإفشال مخططات الأعداء، والحؤول دون تحقيق أهدافها في بث الفرقة والتضليل وتشويه الحقائق واستهداف القيم الإنسانية والمجتمعية.

ونوه معروفي بدور الشهيد سليماني وجبهة المقاومة في محاربة وإفشال مخططات الأعداء للنيل من المنطقة وشعوبها وبوقوف سورية إلى جانب إيران ، مشيراً إلى الأعمال الإرهابية التي قام بها تنظيم داعش الإرهابي في سورية والعراق بدعم غربي.

بدروه أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف أن نهج الشهيد سليماني المقاوم مستمر، لافتاً إلى دوره في إفشال المخططات الاستعمارية ومنع تصفية القضية الفلسطينية منوهاً بدور وسائل الإعلام الهام في تبيان حقيقة ما يجري، وما يحاك للمنطقة من مؤامرات.