(طموح وفتوح) ديوان شعري يحمل هموم الوطن والأمل بالغد المشرق

(طموح وفتوح) ديوان شعري جديد للشاعر عبد اللطيف عيسى يبث فيه آلامه وآماله ويعبر عن طموحات الفارس والجندي العربي السوري وتطلعاته إلى المجد رغم كل الصعوبات التي تواجهه.

ويتميز الديوان بغزارة قصائده التي اختار لها الشكل العمودي التقليدي للقصيدة العربية مع ميل للحداثة الشعرية من خلال الصور والمعاني الجديدة، كما يحمل هموم المجتمع والوطن الإنسان ولكن الهم الوطني هو الذي يطغى على معظم القصائد من خلال التغني بانتصارات الجيش العربي السوري وحثه على الاستمرار والمواجهة حتى تحرير كل المناطق المحتلة من ترابنا المقدس، والتغني بشهداء الجيش الذين قضوا في معارك البطولة والنصر والتحرير.

ويبقى الديوان شعلة أمل مضيئة للسوريين في سنين الحرب الأخيرة على سورية لينير الظلام الناجم من تبعات هذه الحرب ويبث في روحنا دوافع الصبر والطموح والتطلع الى الغد المشرق حتى نعيد بناء وتعمير الوطن من جديد.

يقع الديوان الصادر عن دار الزعبلاوي للطباعة والنشر باللاذقية في 458 صفحة من القطع المتوسط، ويذكر أن الشاعر عيسى يحمل دكتوراه في اللغة العربية وصدر له عشرات الدواوين الشعرية منها: القوافي لن تفي، وبلادي في فؤادي، وقيثارة الحب.