فقرات متنوعة في المنبر الثقافي الإبداعي لطلائع حمص على مسرح الزهراوي

نظم فرع حمص لطلائع البعث اليوم منبراً ثقافياً إبداعياً بعنوان (رموزنا الوطنية.. عزنا) على مسرح عبد الحميد الزهراوي بحمص، شارك به أطفال منظمة طلائع البعث من مختلف المدارس معظمهم من الرواد، إضافة إلى معهد الصم والبكم في حمص.

وفي تصريح لمراسلة سانا أشارت عضو قيادة منظمة طلائع البعث رئيسة مكتب الثقافة نعمى شدود إلى أهمية المنبر الثقافي الإبداعي التي تقيمه المنظمة ضمن خطتها السنوية، مبينة أنه تضمن فقرات متنوعة، قدمها أطفال موهوبون في مجالات العزف والغناء والشعر ومسرح الدمى، إضافة إلى فقرة الحكواتي ولوحات الفنون الشعبية والوطنية.

بدوره لفت أمين فرع حمص لطلائع البعث خالد جنيات إلى أن فرع حمص لطلائع البعث يسعى إلى دعم وإبراز مواهب الأطفال بمختلف فئاتهم لتكون مشاركة أطفال معهد الصم والبكم بتقديم النشيد الوطني في الافتتاح خطوة مميزة يتم من خلالها تسليط الضوء على هذه الشريحة من الأطفال.

وبينت منشطة الإعلام ميناس شاهين أن المنبر يسعى إلى إظهار إبداعات الأطفال بمختلف المجالات والعمل على دعمها ورعايتها.

الطفل الرائد على مستوى القطر بالغناء ميلاد عبدو بين أن منظمة طلائع البعث أتاحت له اليوم إظهار موهبته أمام جمهور كبير، فيما أشارت الطفلة عازفة العود لوتس المحسن إلى أهمية المشاركة في هذه الفعاليات وإدخال المتعة والفرح في نفوس الأطفال.