اللاعب علي حسن.. تميز ومهارة بالكيك بوكسينغ والقتال المختلط وطموح بالعالمية

الوقوف على منصات التتويج العالمية هدف يسعى إليه لاعب الكيك بوكسينغ والقتال المختلط (ام ام ايه) علي حسن متحفزا بالنتائج الملفتة، التي حققها خلال البطولات المحلية التي شارك فيها منذ بدء ممارسته اللعبة.

ففي تصريح لـ سانا قال حسن 19 عاماً الذي يدرس بكلية التربية الرياضية: إنه بدأ ممارسة الكيك بوكسينغ والـ (ام ام ايه) في عام 2017 بعد انضمامه إلى نادي بسنادا الريفي باللاذقية، وتمكن من إثبات وجوده بقوة في البطولات المحلية بعد تدريبات مكثفة، حيث نال ذهبية بطولة الجمهورية بفئة الشباب التي جرت عام 2021 بوزن 56 كغ.

وأضاف حسن: إن إحرازه ذهبية بطولة الجمهورية بفئة الشباب شكل له حافزاً قوياً لبذل المزيد من الجهد، وبداية مرحلة جديدة، ومحطة مهمة على طريق تحقيق طموحه باحتراف القتال المختلط، فبعد أن ترفع إلى فئة الرجال خلال العام الحالي أحرز ذهبية بطولة الجمهورية بمنافسات القتال المختلط بوزن 56 كغ.

وتابع حسن: إنه سيواصل التدريب الجاد للوصول إلى هدفه، وتحقيق طموحه للاحتراف في القتال المختلط كونها من الألعاب التي تحظى بجماهيرية كبيرة محلياً وعالمياً.

ولفت المدرب خلدون قزق إلى أن اللاعب حسن يتميز بالقوة والمهارة، ويتمتع بكل المؤهلات التي تتطلبها رياضة القتال المختلط، وطموحه كبير بتمثيل سورية بالبطولات العربية والدولية وصولاً إلى العالمية.

المصدر:سانا