تكريم المعلمين والمتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي ببلدة غصم بريف درعا

كرم المجمع التربوي في بصرى الشام والمجتمع المحلي في بلدة غصم بريف درعا الشرقي 135 معلماً ومعلمة، و13 طالباً من متفوقي شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في حفل أقيم اليوم بثانوية غصم.

وعبر الطلاب المكرمون عن تقديرهم لهذه المبادرة، التي من شأنها تحفيزهم على المزيد من التفوق، مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة العلم والتفوق.

وأكدت المتفوقة إسراء المقداد الحاصلة على علامة 2370 من 2400 في الفرع العلمي أن التفوق ثمرة جهد وتعب مكثف خلال العام الدراسي، فيما أعرب أحمد المقداد الحاصل على مجموع قدره 2362 من 2400 في الفرع العلمي أيضاً عن شكره الكادر التدريسي للجهود التي بذلوها لإيصالهم للتفوق.

مدير ثانوية غصم محمد فيصل هنأ الطلاب المتفوقين بفضل معلميهم ودعم ذويهم اللامحدود لهم، داعياً المتفوقين إلى نقل تجربتهم إلى أقرانهم لاستكمال مسيرة العلم والمعرفة.

مشرف المجمع التربوي في بصرى الشام رضوان المحمود أشار إلى أن بلدة غصم اعتادت بشكل سنوي على تكريم المتفوقين في الشهادات كافة، مؤكداً أن التكريم واجب تجاه الطلاب وتحفيز لهم على متابعة مسيرة العلم.

مختار البلدة حكمات المقداد صاحب مبادرة التكريم قال: نعمل على تكريم الأوائل في الشهادات كافة من باب التحفيز على متابعة التحصيل العلمي، والعودة في المستقبل لخدمة أهاليهم.

وتخلل الحفل فقرات فنية وفلكلورية لبراعم روضة العروبة الخاصة، ومدارس غصم وقصيدة شعرية للطالبة ريم نورس فارس تتحدث عن ثانوية غصم، والجهود المبذولة لإيصال الطلاب للتفوق.